الثلاثاء 21 مايو 2024 12:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال القمة العربية ال (33) في البحرين التعادل الإيجابي يحسم مباراة بولونيا ويوفنتوس في الدوري الإيطالي الحبيب النوبي ينعى الرَّئيس الإيراني «إبراهيم رئيسي» ويتقدم بخالص العزاء لإيران وشعبها المصريين بالخارج يستعد لانطلاق مؤتمر الهجرة غير الشرعية ..ويشيد بجهود بيوت الشباب حي جنوب الغردقة يشن حملة مكبرة لمراجعة تراخيص المحلات والأنشطة التجارية السيطرة على حريق بسطح منزل وحوشين بسوهاج بسبب المعاشرة الزوجية..زوجة تحاول إنهاء حياة زوجها طعناً بسكين النار مسكت فيه..إصابة عامل بحروق متفرقة بالجسد أثناء عمله بسوهاج هرباً من حرارة الجو..مصرع وإصابة 3 أطفال أثناء الإستحمام بترعة الغبيشة بسيدي سالم في كفرالشيخ دون وقوع خسائر بشرية.. الحماية المدنية تسيطر علي حريق بشركة للزيوت ببنها سقوط مستريح المواد الغذائية بسوهاج: استولى على مليون ونصف شاب ينهي حياته شنقاً بسبب مشاكل أسرية بالفيوم

حوادث

رقصوا على جثته.. كيف قُتل ”أحمد” بسبب خلافات زوجية في الأقصر؟

أرشيفية
أرشيفية

دائما ما تنشب الخلافات بين الزوجين وبعد مرور ساعات يتصالحان مرة أخرى هكذا تسير الحياة الزوجية، ولكن ما حدث في الأقصر غير ذلك حيث قررت الزوجة إنهاء تلك الخلافات إلى الأبد وقتلت زوجها بثلاث طعنات في القلب.

"أحمد.أ"، شاب يبلغ من العمر 35 عامًا من الأقصر انتهت حياته بطريقة مأساوية على يد زوجته، وبدأت القصة بنشوب خلافات بينه وبين زوجته مثل أي زوجين ولكن هذه المرة كانت النهاية.

يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين الشاب وزوجته وبعد ذلك توجه لغرفة نومه ولم تمر سوى لحظات قليلة واستغرق في النوم وقامت الزوجة بإحضار السكين من المطبخ وسددت له ثلاث طعنات في قلبه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

خطة شيطانية وضعتها الزوجة للتخلص من جثة زوجها فقامت بإحضار شوال ووضعت الجثة بداخلها وفي ساعة متأخرة من الليل ألقت بجوار فراشة حفل زفاف، وتشاهد زوجها والمدعوين يرقصون على جثته، وعادت لمنزلها مرة أخرى وكأنها لم تفعل شئ.

تفاجئ عمال الفراشة في الصبح بوجود جوال وعند فتحه تفاجئوا بوجود جثة شاب بداخله وقاموا بإبلاغ قوات الأمن، التي انتقلت لمكان الواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

توصلت تحريات ضباط البحث الجنائي إلى أن مرتكب الواقعة زوجة المجني عليه وبعد القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة لوجود خلافات بينهما.