السبت 11 مايو 2024 07:46 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد مرور شهر منذ تدهور حالته الصحية جيمي فوكس يشكر معجبيه عبر حسابه الخاص

قام الممثل جيمي فوكس بالنشر عبر حسابه الرسمي على الانستجرام يشكر فيه من لم يتوقفوا عن الدعاء له وقال إنه يقدر كل هذا، ويشعر بالرضى، ويأتي تحديثه هذا بعد آخر الأخبار التي صدرت حول حالته الصحية والتي جعلت أصدقائه يرجون من الجميع الدعاء له حتى يشفى ويصبح بخير وفقا لـ TMZ.

والجدير بالذكر أن الممثل جيمي فوكس نقل للمشفى بعدما عانى من مضاعفات طبية أثناء تصويره لعمله المقبل في أتلانتا خلال الشهر الماضي، وبعدها نشرت ابنته منشورا تطمئن فيه المعجبين حول حالة فوكس وتمنت من الجميع أن يحترموا خصوصيتهم خلال هذه الفترة وكم هم ممتنون لكم الحب الذي يحصل عليه فوكس.

وكان يصور فوكس خلال الفترة الماضية مشاهده في فيلم كوميدي من إنتاج منصة نيتفليكس بعنوان "Back In Action"، والذي يعد من بطولة كاميرون دياز والتي تعود للساحة الفنية من خلال هذا العمل بعد إعلانها عن تقاعدها قبل ثماني سنوات، وليس هذا أول عمل يجمع كل من فوكس ودياز، حيث عمل الاثنان معًا في فيلم Annie وفيلم Any Given Sunday.

والجدير بالذكر أن فوكس، البالغ من العمر 55 عامًا، فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل في عام 2005 عن دوره لعازف البيانو والمغني راي تشارلز في فيلم السيرة الذاتية Ray.