الخميس 16 مايو 2024 04:44 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

رياضة

عاجل.. الناحية التسويقية سبب موافقة بيراميدز على المشاركة في السوبر أمام الأهلي

شهدت الساعات الماضية، تواصل مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي بيراميدز، من أجل أن يطير الفريق الأزرق إلى الإمارات ليخوض المباراة بصفته وصيف النسخة الماضية من مسابقة الدوري الممتاز.

أصبح نادي بيراميدز قريبًا من المشاركة في السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بعدما اعتذر نادي الزمالك عن عدم المشاركة في المباراة بشكل رسمي خلال الساعات القادمة.

و كشف مصدر مسئول بشركة بريزنتيشن سبورت أن الشركة قادرة على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأى من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري، على أن يتم الإعلان خلال ساعات، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالسفر حال وصول إخطار من الاتحاد المصرى بالفريق البديل لنادى الزمالك.

وأكد مصدر مسؤول في نادي بيراميدز: "سهيل العريفي المدير التنفيذي لفاعليات مجلس أبو ظبي الرياضي تواصل مع ملاك نادي بيراميدز بضرورة المشاركة في مباراة السوبر بدلًا من الزمالك".

واستمر المصدر في تصريحاته: "وفقًا للائحة يجب أن يشارك وصيف الدوري المصري في مباراة السوبر وأن يكون الطرف الثاني في مباراة السوبر".

أعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشاركة نادي بيراميدز في بطولة كأس السوبر المحلي أمام النادي الأهلي.

وقال محمد أبوالوفا في تصريحات تلفزيونية، مساء الثلاثاء: "بيراميدز سيكون الطرف الثاني في مباراة كأس السوبر أمام النادي الأهلي، بعد اعتذار نادي الزمالك".