السبت 11 مايو 2024 03:59 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هالي بيلي تشارك صورة لها مع جيني عضوة فرقة بلاك بينك من حدث ميت جالا

نشرت هالي بيلي صورة تجمعها مع المغنية وعضوة فرقة بلاك بينك الكورية جيني خلال حدث ميت جالا الذي انطلق اليوم، وظهرت الاثنتان باطلالة بيضاء في الحدث،وعقد الحدث في متحف ميتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، وخلال الحدث حضر عدد من النجوم الكبار مثل دوليبا، بيلي إيليش، جينا أورتيجا، ميشيل يوه.

وتستعد هالي بيلي بجانب معجبينها لطرح فيلمها "The Little Mermaid"، والذي من المقرر أن يفرج عنه في الـ26 من شهر مايو الجاري.

ويعد فيلم "Little Mermaid" هو النسخة الواقعية من فيلم الكارتون الذي يحمل ذات الاسم، وتدور قصة الفيلم حول حورية البحر الصغيرة التي تعقد صفقة مع ساحرة بحر، لتبديل صوتها الجميل بأرجل بشرية حتى تتمكن من اكتشاف العالم فوق الماء وإثارة إعجاب الأمير.

ويشارك في العمل بجانب هالي الممثل جونا هارو كينج، جيكوب تريمبلاي، الممثلة ميليسا مكارثي، سيمون أشلي، والفيلم من إخراج روب مارشال، وكانت قد طرحت ديزني عن فيديو موسيقي لأغنية الفيلم الرئيسية "Part Of Your World" غناء هالي بيلي، ومن المقرر أن يفرج عن الموسيقى التصويرية للفيلم كاملة في الـ19 من شهر مايو المقبل.

وتقوم المغنية جيني حاليا بجولة غنائية مع فرقتها في مختلف بلدان العالم، وتحمل الجولة اسم "Born Pink"، وكان أخر ظهور لها مع فرقتها في حدث كوتشيلا الذي انعقد في لوس أنجلوس خلال الشهر الماضي.