الإثنين 6 مايو 2024 07:22 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”كريم محمود عبد العزيز” يروج لشركة ”أورنچ” لخدمات الهاتف المحمول في إعلان غنائي جديد

طرح الفنان المصري "كريم محمود عبد العزيز" إعلان يُغني فيه من أجل ترويجه لشركة "أورنچ" لخدمات الهاتف المحمول، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، ليُشارك متابعيه وجمهوره بالإعلان ويحثهم على الأشتراك في عرض دفع فاتورة الهاتف المحمول الذي أصدرته الشركة المذكورة من أجل المستخدمين.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجمهور في مصر والدول العربية مُباركين للفنان "كريم محمود عبد العزيز" عليه، مؤكدين له على الأشتراك في عروض شركة "أورنچ"، فرحيين بأداؤه الغنائي، ومتمنين له النجاح والإزدهار دائماً.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى للفنان "كريم محمود عبد العزيز" في تقديم إعلانات شركات الهواتف المحمولة، حيثُ قدم "كريم" من قبل إعلان لصالح شركة "We" بجانب الفنانة "ياسمين عبد العزيز" في الموسم الرمضاني ٢٠٢٢، والذي حقق نجاحاً واسعاً وشعبية كبيرة جعلت شركات الهواتف المحمولة تتهافت على التعاقد مع الفنان "كريم محمود عبدالعزيز" لإطلالته وقبوله وصوته العذب.

يُذكر أن الفنان "كريم محمود عبد العزيز" هو إبن الممثل الراحل "محمود عبدالعزيز" وشقيق الفنان "محمد محمود عبدالعزيز"، وأشتهر "كريم" مؤخراً بموهبته في التمثيل وتقمص الأدوار وقدرته على الغناء، وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة أبرزهم "من أجل زيكو" و "موسى" و "شلبي" و "البيت بيتي" و "شقة فيصل"، وغيرهم.