السبت 4 مايو 2024 05:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ترخيص 32 معملاً وتوجيه 25 إنذاراً لمنشأت مخالفة بالدقهلية ”محافظ القليوبية” يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة تحركات برلمانيه لمعرفة خطة الحكومه في استشراف”وظائف المستقبل” رئيس «برلمانية الوفد» يتقدم بطلب إحاطة اعتراضًا على اللائحة المالية الجديدة لمنظومة الصحة تأييد حكم الإعدام لقاتل الإيطالي بالفيوم محافظ المنوفية يحيل 37 من المتغيبين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق ويوزع بونات مواد غذائية لعمال النظافة والأمن ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص بعد منعه من الكلام.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد رزق بسبب خلافات مالية.. القبض على المتهم بقتل أب ونجله بوابل أعيرة نارية في جبال قنا بثلاثية نظيفة.. أرسنال يعزز صدارته للبريميرليج بفوزه على برونموث مصرع طالبة جامعية سقطت من أعلى منزلها بكفرالشيخ قوافل ابن البلد الخيريه بالبحر الأحمر تجرى قافلة طبية لأهالى القصير

رياضة

للحفاظ على الدوري.. السيتي يحتاج لـ 5 مباريات فقط

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا ثمينًا أمام فريق فولهام بثنائية مقابل هدف وحيد على ستاد كرافن كوتيج بالعاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 34 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدفي فريق مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند عن طريق ركلة جزاء سجلها علي يسار الحارس لينو، وجوليان ألفاريز بتسديدة رائعة على يمين الحارس المتقدم عن المرمى ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك الفوز يعتلي فريق مانشستر سيتي صدارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة بتحقيق الفوز الرابع والعشرين.

وعلى الرغم أنه يتبقى 6 مباريات لفريق مانشستر سيتي، يحتاج الفريق للفوز في 5 مباريات فقط دون النظر إلى نتائج فريق آرسنال للحفاظ على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة على التوالي والمرة التاسعة في تاريخ النادي الإنجليزي.