السبت 18 مايو 2024 11:57 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

فنانات كشفن عن إجراء عمليات تجميل و صدمن الجمهور

تصدرت المغنية اللبنانية "نيللي مقدسي" محركات البحث بعد كشفها عن إجراء عمليتي تجميل وقالت في أحدث لقاءاتها إنها لا تخجل من الإفصاح عن عملياتها ولا تعتبرها أحد أسرارها ليست "نيللي" النجمة الأولى التي تكشف عن خضوعها لجراحات التجميل.

إليسا


كشفت "إليسا" عن إجراء عمليات تجميل دون أن تفصح عن تكلفتها وقالت إن تلك العمليات تسببت في تغيير ملامحها وأن استخدام الفيلر بصورة متكررة غير من شكلها وكشفت عن سعيها استعادة شكلها الطبيعي.

غادة عبد الرازق

أفصحت "غادة عبد الرازق" عن إجراء عدة عمليات تجميل حيث أجرت عملية لتحسين شكل أنفها منذ سنوات كما أجرت عملية تقويم لأسنانها وكذلك حقنت بعض المناطق في وجهها بـ"الفيلر والبوتكس".

إلهام شاهين

كشفت "إلهام شاهين" عن إجرائها لعدة عمليات تجميل وقالت إنها أجرت بعض التعديلات بوجهها ومنطقة الرقبة وأكدت أنها لجأت إلى البوتكس لتخسيس منطقة الرقبة واستخدمت حقن "نفرتيتي" لإطالة الرقبة بالإضافة إلى "فامبير" لتجميل الوجه.

رانيا يوسف

أقرت الفنانة رانيا يوسف بخضوعها لعمليات تجميل وقالت إنها خضعت لعمليتين فقط إحداهما لتصحيح أنفها والأخرى لشفط الدهون الموجودة في بطنها.

ديانا حداد

اعترفت "ديانا حداد" بإجرائها عمليات تجميل لأنفها وأسنانها وقالت إنّها لا تُمانع أن تُجري المزيد من العمليات في المستقبل في حال تطلّب الأمر ذلك مع تقدمها في العمر وأكدت أن عمليات التجميل لا تضيف للمرأة جمالاً دوماً.

أصالة

كشفت "أصالة" عن إجرائها عملية تجميل جراحية وقالت إنها سافرت إلى "كوريا الجنوبية" لتجميل وجهها بعدما فشلت في معالجة بعض المشاكل عبر الحقن والشفط ولم تعد تتحمل آلام الحقن المتكرر وأن لجوءهَا إلى تلك الجراحة جاء لتأثر شكلها ببعض الزوائد في وجهها.

مي عز الدين

أعلنت الفنانة مي عز الدين أنها خضعت لعملية تجميل بالأنف ونشرت "مي" صورة لها بعد إجراء الجراحة عبر حسابها على إنستغرام وقالت إنها أجرت عملية التجميل رغم رفض والدتها والمحيطين بها.