السبت 18 مايو 2024 01:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الممثل الأمريكي آدريان برودي يطرح فيلمه Fools Paradis في ١٢ مايو

طرح الممثل الأمريكي "أدريان برودي" الإعلان الرسمي لفيلمه المنتظر "Fool's Paradise" على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"ليشارك متابعيه وجمهوره بميعاد صدوره، حيثُ من المقرر طرح الفيلم المذكور في صالات ودور العرض السينمائية في ١٢ مايو ٢٠٢٣.

على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم على فيلم "Fool's Paradise"، مُتسائلين عن شخصية الممثل "آدريان برودي" في فيلمه المنتظر مؤكدين له على دعمهم و رؤيتهم للفيلم عند صدوره، مُباركين له عليه ومتمنين له النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أن فيلم "Fool's Paradise" بطولة كلاً من الممثلين "آدريان برودي، تشارلي داي، راي ليوتا، كاثرين مكنمارا"، من تأليف وإخراج "تشارلي داي"، وينتمي الفيلم إلى النوع الكوميدي وتدور قصته حول شخص يحاول الوصول إلى عالم الشهرة من أجل حبيبته لكي تفخر به ولكنه سيخسر كل شئ، ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن الممثل "آدريان برودي" هو ممثل أمريكي معروف ترشح لجائزة أوسكار وسيزارا وإيمي عدة مرات، وأشتهر بموهبته في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أهم الأفلام العالمية منذُ فترة أواخر التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، أبرزهم "The Boy Who Cried Bitch" و "The Pianist" و "The French Dispatch" و "Clean" و "Manodrome"، وغيرهم من الأفلام المميزة.