الأحد 2 يونيو 2024 04:01 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصطفى كامل يكشف تطورات حالته الصحية (تفاصيل) فيوتشر يفتح أبواب الرحيل أمام جنش واللاعب ينتظر تحرك الزمالك أخر تطورات الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد تعرضه لنزيف حاد في الأنف (تفاصيل) موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة في اليوم العالمي للجوع: أكاديمية البحث العلمي تدعو المزارعين لمشاركة تجاربهم الحديثة في ضمان الأمن الغذائي ننشر تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي تعرف على أجندة مباريات الزمالك في شهر يونيو.. أبرزهم الأهلي والمصري رئيس جامعة القاهرة: استحداث جائزة ”الرواد” لأول مرة لإبراز نخبة العلماء المؤثرين جامعيًا ومجتمعيًا سفير تركيا بالقاهرة: لم يعد من الممكن العيش كإنسان أو بأمان في أي مكان في غزة .. ونطالب باعتراف العالم بدولة فلسطين... قبل اللقاء الحاسم في تصفيات المونديال.. هجوم الفراعنة يتفوق على هجوم بوركينا فاسو حدادًا على وفاة والدة محمود الليثي.. سعد الصغير يعلن تأجيل أغنية «بابا الشغلانة» «آي صاغة»:استقرار نسبي في أسواق الذهب و 5 جينهات تراجعًا في الأسعار خلال أسبوع

فن

الاتنين.. الفنان فتوح أحمد ضيف برنامج ”واحد من الناس” مع عمرو الليثى

يحل الفنان القديرفتوح أحمد، الاثنين المقبل، ضيف برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة قناة الحياة، وذلك في تمام الساعة 10 مساء.

وسيكشف الفنان فتوح أحمد خلال لقائه التلفزيوني مجموعة من الكواليس والأسرار عبر رحلة فنية تتضمن حوالي 190 عمل فني بين السينما والتليفزيون والمسرح.

وسيتحدث أيضًا عن أصوله الصعيدية وتأثيرها على مشواره الفني، بجانب علاقته بالفنانة نسرين ووالدتها، وسيروي ذكريات لأول مرة عن مسلسل ليالى الحلمية.

ويتطرق أيضا الى الحديث عن كواليس تجربة رئاسته للبيت الفني للمسرح، وكيفية إقناعه للفنان يحيى الفخراني بالعودة إلى المسرح، ويقدم مسرحية "ليلة من ألف ليلة" على مسرح الدولة، كما يتحدث أيضًا عن سر تشائمه من مسلسل ذئاب الجبل.

يذاع برنامج واحد من الناس الأحد المقبل الساعة 10 مساءً على شاشة الحياة.