الخميس 16 مايو 2024 05:35 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”لقمة هنية” تشارك في المرحلة الثانية من البرنامج القومي لتنمية أبناء الصعيد والمحافظات الحدودية إصابة مزارع بطلق ناري على يد نجل عمومته بسوهاج.. والسبب ”أرض زراعية” مصرع تلميذ تناول طعام به مبيد حشري عن طريق الخطأ بسوهاج هل مواقف رئيس وزراء سلوفاكيا ضد أوكرانيا كانت سبباً لمحاولة أغتياله ؟ يوفينتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة ال15 فى تاريخه بعد الفوز بهدف نظيف على أتلانتا تكريم الكاتبة ”سميحة المناسترلى” ضمن كوكبة من المبدعين بمكتبة القاهرة الكبرى تشيلسى يفوز على برايتون 2 / 1 فى الدورى الإنجليزى ترامب يقبل مناظرة الرئيس الأمريكي بايدن قبل الانتخابات الرئاسية وبايدن يصفه بالفاشل موقع TripAdvisor: مدينة الغردقة إحدى أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم يوفنتوس يتقدم على أتلانتا بهدف نظيف فى الشوط الاول بكأس إيطاليا الشوط الاول.. المان يونايتد يتقدم بهدف نظيف على نيوكاسل تشيلسى يتقدم بهدف نظيف على برايتون فى الشوط الاول

فن

الممثل الأمريكي ”دينزل واشنطن” يطرح فيلمه ”The Equalizer 3” في سبتمبر القادم

طُرح الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الجريمة والإثارة العالمي "The Equalizer 3" بطولة الممثل الأمريكي "دينزل واشنطن" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، الذي من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في شهر سبتمبر القادم من العام الحالي ٢٠٢٣، ويعتبر فيلم "The Equalizer 3" هو الجزء الثالث لسلسة أفلام "The Equalizer" التي قدمها الممثل المذكور من قبل والتي حققت نجاحاً باهراً على مستوى العالم.

وقد حقق إعلان فيلم الجزء الجديد "The Equalizer 3" على ما يقرب من نصف مليون مشاهدة منذُ بضعة ساعات فقط من طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنان المذكورة على الفيلم، حيث كان يظهر الممثل "دينزل واشنطن" في دور قاتل أو متورط مع عصابة ما مما أدي إلى تحمسهم الشديد لرؤية الفيلم كاملاً.

وعلى الفور بعد مشاهدة الإعلان الرسمي لفيلم الجريمة والإثارة العالمي "The Equalizer 3" إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة الأمريكية وجميع دول العالم مُهنئين الممثل الأمريكي "دينزل واشنطن" على مشاركته فيه، متمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

الجدير بالذكر أن فيلم الجريمة والإثارة العالمي "The Equalizer 3" يدور في إطار من الأكشن والجريمة والإثارة، وهو من بطولة كلاً من الممثلين "دينزل واشنطن، داكوتا فانينج، داڤيد دينمان، سونيا عمار"، من تأليف "ريتشارد وينك"، وإخراج "أنطوان فوكوا".

تدور قصة فيلم الجريمة والإثارة العالمي "The Equalizer 3" حول شخص يُدعى "روبرت ماكول" يجد نفسه في منزله في جنوب إيطاليا، لكنه يكتشف أن أصدقائه يخضعون لسيطرة زعماء الجريمة والمافيا المحليين مع تحول الأحداث إلى مميتة، ثم يُكرس "روبرت" نفسه للدفاع عن أصدقائه، حتى يصبح حامي لهم من خلال محاربة المافيا والعصابات التي تطاردهم.

يُذكر أن "دينزل واشنطن" هو ممثل أمريكي عالمي عُرف من خلال موهبته الثقيلة في التمثيل وتقمص الأدوار، وقدم أشهر الأفلام العالمية التي نجحت نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر، من أبرز أفلام الممثل "دينزل واشنطن"، "Fences" و "The Little Things" و "The Magnificent Seven" و "The Equalizer" و "2 "Guns و "Flight"، وغيرهم من الأفلام المميزة.