السبت 4 مايو 2024 10:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة مانشستر سيتي يدك شباك وولفرهامبتون بخماسية ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا” ‎رسميا.. مصر تشارك بأكبر بعثة فى تاريخها بأولمبياد باريس 2024 طبيب الإسماعيلي يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي بعد غياب 361 يوم.. محمود متولي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري

رياضة

جوارديولا: مباريات أرسنال دائمًا صعبة، ولسنا نادمين على بيع خيسوس وزينشينكو

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وأرسنال على ستاد الأتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 33 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في البداية قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن مباراة أرسنال حيث قال : من الجيد حقًا التواجد هنا، مباراة جيدة حقًا لأننا نستطيع حصد النقاط وهم يركزون ماذا عليهم أن يفعلوا، لقد لعبنا مباراتين خلال هذا الموسم وكنا جيدين، كانت المباريات مُعقدة لأنهم فريق صعب.

وعن إيرلينج هالاند : لقد قلت في مرات عديدة، أصحبنا فريق أكثر شراسة مع إيرلينج هالاند خاصة وهو يتأقلم مع إسلوبنا، مع حالته وحبه لفريق مانشستر سيتي، ولا أعلم كيف سيوقف أرسنال إيرلينج هالاند، لم أتحدث مع مايكل أرتيتا.

وتابع بيب جوارديولا : أنا مُدرب ولست مُدير، أنا أشعر بالتغيير الذي قام به مايكل ارتيتا في هيكل فريق أرسنال.

واضاف بيب جوارديولا : فرق الـ 6 الكُبار أصبحت من الماضي، نحن الان في منافسة الـ 8 الكبار بعد إنضمام فريق نيوكاسل للمنافسة.

وعن بيع جابريل خيسوس وأليكسندر زينشينكو قال بيب جوارديولا : أتخذت إدارة النادي (مانشستر سيتي) القرار الصحيح الذي يؤمنوا به، أتفق الجميع على القرار، اللاعبون كانوا يريدوا المغادرة، النادي (مانشستر سيتي) كان يريد البيع، ونادي كان يريد الشراء (أرسنال)، هم سُعداء ونحن سُعداء، لا يوجد إعتراض.

وتابع جوارديولا : لقد وصلنا إلى نهاية الموسم ومع أول خسارة سيقول الناس أننا خسرنا بسبب الحالة البدنية، لا أريد سماع ذلك.

واختتم بيب جوارديولا حديثه: الأفضلية المُطلقة ليست موجود في كرة القدم، لا تستطيع أن تكون كامل، نحن نعلم ماذا فعلنا أمام بايرن ميونخ وماذا سيحدث في المستقبل، الفرق هي التي تدفعك لتُصبح أفضل.