الجمعة 17 مايو 2024 07:30 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

شيماء في دعوى خلع: ”بيخوني مع المربية بتاعته جوا بيتي”

أرشيفية
أرشيفية

لم يمر سوى أسبوعان على زواج "شيماء" حتى فوجئت بأن زوجها أحضر سيدة في العقد الخامس من العمر لتقيم معهما مدعيًا أنها مربيته التي راعته بعد وفاة والديه، وطلب منها حسن معاملتها وخدمتها بحجة أنها مريضة وتحتاج إلي رعاية طوال الوقت، ولكن سرعان ما تركت المربية البيت.

لم تكذب "شيماء"، حديث زوجها ولم تشك به للحظة وعاملت المربية كوالدتها ولبت لها جميع احتياجاتها حبًا في زوجها ورغبة منها في إسعاده وتأسيس علاقة قوية بينهما من الأيام الأولي بعد انتقالهما لعش الزوجية.

بداية علاقة السيدة وزوجها كانت بعدما تزوجت جمعها لقاء بشاب وسيم ومقتدر ماليًا، وكانت تلك المقابلة هي السبب في شرارة الإعجاب بينهما، فدماثة أخلاق الشاب جعلت "شيماء" توافق على الخطبة وسرعان ما أتما الزواج وانتقلا للعيش في عش الزوجية.

في الأيام الأولي للزواج وبعد انتقال المربية للعيش مع الزوجين، كان الزوج كثير الأعذار للخروج خلال شهر العسل مما جعل الشك يدب في قلب الشابة وتتبعته في إحدى المرات وكانت الصدمة بعدما صعد لعقار وعندما ذهبت ورتءه وجدته مع السيدة التي ادعي أنها مربيته في وضع مخل.

لم يهدأ بال الشابة ولم تذق طعم النوم منذ المشهد المشين الذي وجدت زوجها فيه مع المربية، فبحثت وراء زوجها تبين لها أنه يستغل مكتب عمله في ممارسة العلاقة المحرمة مع السيدات كبار السن واتضح لها ملاحظتها الغربية لزوجها بمساعدته الكثيرة لكبار السن خلال فترة الخطبة والتي كانت من أسباب إعجابها به، لجأت شيماء لمحكمة الأسرة بالتجمع وأقامت دعوي خلع وحملت رقم 1957 لسنة2021، وما زالت منظورة أمام المحكمة.