السبت 4 مايو 2024 03:06 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الجزار”: منظومة الشكاوى بالقليوبية إستقبلت 180 شكوي خلال شهر إبريل إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم الدماطي يطمئن على ترتيبات النهائي قبل موقعة الأهلي والزمالك تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و842 شاحنة بموانئ البحر الأحمر محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ما بخبي عليك.. نجوى كرم تطرب جمهورها في حفل دبي الإماراتية انطلاق ماراثون المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ تموين الشرقية: ضبط 3 طن و500 كيلو أسماك مجهولة المصدر بمدينة الصالحية بحضور 30 ألف مشجع بنهائي كأس أديب.. إسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة يعلن اعتزاله السباح فيصل القصيبي يحمل رؤية ٢٠٣٠ من السعودية إلى الغردقة لعبور المانش مؤسسة آتوم تناقش فيلم ”الكارثة” و ”دور الدراما فى نشر الوعى”

حوادث

ثاني أيام العيد.. سيولة وانتظام حركة السيارات بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

سيولة مرورية- أرشيفية
سيولة مرورية- أرشيفية

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت ، سيولة مرورية، في اغلب شوارع القاهرة الكبرى، في ثاني أيام عيد الفطر.

وظهر السيولة المرورية فى حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع ازدحام بسيط في الشوارع الرئيسية خاصة بجميع المداخل المؤدية للميدان، وظهر تكدسات مرورية أعلى مناطق كورنيش النيل، بدءًا من المعادى، وصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وشهدت مناطق أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحى والهرم والبحر الأعظم، وكذلك بالمحاور الرابطة بمحافظتي القاهرة والجيزة في كلا الاتجاهين، سيولة مرورية وطريق صلاح سالم والنصر ونفق الأزهر والعروبة والأوتوستراد وكوبري أكتوبر وكورنيش النيل.

كما انتظمت حركة السيارات بالطريق الزراعي أمام القادم من مدينة بنها وفي طريقه إلى ميدان المؤسسة ومنطقة المظلات، وكذلك بطول كورنيش النيل من منطقة المظلات وحتى ميدان عبد المنعم رياض، وسط تواجد رجال المرور لمتابعة الحركة المرورية.

موضوعات متعلقة