الأحد 12 مايو 2024 08:09 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يؤدي تدريباته استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضبط شخص اتهم آخر بسرقة حسابه على ”فيسبوك” حافلة الزمالك تتوجه إلى الملعب البلدي استعداداً لمباراة نهضة بركان قطر للطاقة تستحوذ على حصة في منطقتين قبالة السواحل المصرية رئيس جامعة المنوفية يوضح آليات منظومة العلاج الجديدة والتصور الجديد لإنشاء جامعة تكنولوجية غزة تواجه الإبادة .. وحصيلة الشهداء ترتفع إلى 35034 شهيدا و 78755 مصابا رئيس جامعة المنوفية يستعرض مع أعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة الإلكترونية آليات منظومة العلاج الجديدة والتصور الجديد لإنشاء جامعة... تفاصيل مراسم قرعة النسخة السادسة للبطولة الدبلوماسية لكرة القدم الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا تطلق فعاليات المؤتمر الدولى الأول للذكاء الاصطناعي العلاج الحر تكثف حملاتها بالمرور على 136 منشأة طبية استمرار فعاليات مبادرة برلمان جامعة المنصورة” من التثقيف إلى التطبيق ” نائب رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات الملتقى الطلابي السنوي في دورته التاسعة بكلية الصيدلة

فن

تحت الوصاية الحلقة الأخيرة.. نهاية حزينة بحبس حنان وحرق المركب

حبس حنان في مسلسل تحت الوصاية
حبس حنان في مسلسل تحت الوصاية

حالة من الحزن سيطرت على متابعي مسلسل «تحت الوصاية»، بطولة منى زكي، بعد عرض الحلقة الأخيرة اليوم، والتي شهدت نهاية مأساوية لقصة حنان، في ظل قانون استأمنها على أرواح أطفالها وليس أموالهم.

وبدأت الحلقة بمشهد «فيد باك» لـ«حنان» منى زكي، داخل القطار بصحبة طفليها «ياسين» عمر شريف، و«فرح»، ويسألها ابنها: احنا رايحين فين؟ لترد عليه: دمياط، لتعمل هناك بالمركب.

وفي مشهد آخر في الزمن الحالي، يجتمع الصيادين والتجار على الرصيف، بصحبة «صالح» محمد دياب، منتظرين «حنان» منى زكي، والبحرية، وتختبئ منهم، ويكون معهم صالح «دياب» ليأخذ المركب، ولكن يسلط «سيد» صاحب مزاد السمك محمد عبد العظيم، الرجال ليحرقوا المركب، وبالفعل تنحرق المركب، ولم تستطع حنان إطفائها.

وتذهب «حنان» بعدها إلى بائع البطاقة المزيفة، لتستلم البطاقة، وتعرف أن مقطع فيديو حريق المركب انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسافر «حنان»، من دمياط إلى السويس وتودع البحرية، و«زكريا» أحمد خالد صالح.

تُلقي الشرطة القبض على «حنان» ويذهب إليها محامي، ويبلغها أنها تنكر أي سؤال يوجه لها، ويعمل «صالح»، بحرية في إحدى المراكب، وتذهب له خطيبته «منى» نهى عابدين، ويبلغها أنه لا يستطيع الزواج منها.

تنتهي أحداث الحلقة بحبس «حنان» بتهمة سرقة المركب وإهدار حق أولادها القُصر.