السبت 4 مايو 2024 03:19 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الجزار”: منظومة الشكاوى بالقليوبية إستقبلت 180 شكوي خلال شهر إبريل إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم الدماطي يطمئن على ترتيبات النهائي قبل موقعة الأهلي والزمالك تشكيل آرسنال أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي تداول 13 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة و842 شاحنة بموانئ البحر الأحمر محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد ما بخبي عليك.. نجوى كرم تطرب جمهورها في حفل دبي الإماراتية انطلاق ماراثون المراجعات النهائية لطلاب الشهادة الإعدادية والثانوية بكفر الشيخ تموين الشرقية: ضبط 3 طن و500 كيلو أسماك مجهولة المصدر بمدينة الصالحية بحضور 30 ألف مشجع بنهائي كأس أديب.. إسماعيل مطر نجم الكرة الإماراتية ونادي الوحدة يعلن اعتزاله السباح فيصل القصيبي يحمل رؤية ٢٠٣٠ من السعودية إلى الغردقة لعبور المانش مؤسسة آتوم تناقش فيلم ”الكارثة” و ”دور الدراما فى نشر الوعى”

رياضة

جوارديولا يعلن غياب أكي بداعي الإصابة عن مباراة شيفيلد يونايتد في كأس إنجلترا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي على غياب المدافع الهولندي ناثان أكي لاعب الفريق بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بايرن ميونخ وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وقال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في بداية المؤتمر الصحفي : لقد تعرض الفريق لإرهاق كبير بعد مباراة ربع النهائي أمام فريق بايرن ميونخ، اللاعبون لم يحتفلوا بسبب تعرضهم للتعب الشديد بعد المباراة، سنعمل على مداورة اللاعبين في مباراة الغد وسنرى ماذا سنفعل في ظل احتياج اللاعبين للراحة.

وأضاف بيب جوارديولا المدير الفني : أمل الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي، في الموسم الماضي قد كنا هنا في نصف النهائي لكننا لا نختم البطولة بشكل جيد لأننا لم نكن جيدين في الجانب البدني، أمل أن نكون جيدين هذه المرة.

وتابع بيب جوارديولا : عندما شاهدت مباراة لفريق شيفيلد يونايتد بالأمس، تحت قيادة كريس ويلدر، لقد صنع فريق يلعب بطريقة صعبة، فريق شيفيلد جيد في الكرات الثابتة والضغط على اللاعبين، كنت أتمنى رؤية الثنائي جيمس مكاتي وتومي دويل أمامنا غدًا، لكن القوانين تظل قوانين.

وعن قانون منع لعب اللاعب المُعار : من سوء الحظ أنهم لن يلعبوا، لأننا نُعير اللاعبين لكي يكتسبوا خبرات وليس هناك خبرات أفضل أن تلعب مباراة نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ضد فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستكمل بيب جوارديولا حديثه : لا أعرف من سيلعب غدًا من الفريق (مانشستر سيتي)، سأجرى بعض الفحوصات على اللاعبين وسأرى من سيكون جاهزًا لمباراة شيفيلد يونايتد، لكني أعلم أن جميع اللاعبين يريدون لعب المباراة.

ورفض بيب جوارديولا الحديث عن مباراة أرسنال قائلًا : مازال لدينا 4 أيام قبل مباراة أرسنال، نريد أن نلعب أمام شيفيلد يونايتد يوم السبت في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وعن تحقيق الثلاثية قال بيب جوارديولا : إنها 11 مباراة، نحن مازلنا بعيد، لقد قلت مرات عديدة، كم مرة حصل فريق على الثلاثية في هذه الدولة الرائعة، فقط فريق واحد جيراننا (مانشستر يونايتد).

واختتم جوارديولا حديثه مازحًا : لقد قلت لهالاند أنه في الدقيقة 60 سيتزحلق أوباميكانو، خذ الكرة للأمام وسجل هدفًا، ولقد حدث كذلك.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق شيفيلد يونايتد على ستاد الأتحاد ضمن مباريات نصف نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي غدًا السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر ابريل الجاري.