الإثنين 13 مايو 2024 06:39 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

مؤلفة فيلم «قصة حب»: انتظروا الجزء الثاني مفاجأة

مؤلفة فيلم «قصة حب» وفريق العمل
مؤلفة فيلم «قصة حب» وفريق العمل

أعلنت مؤلفة فيلم «قصة حب»، أماني التونسي، بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، عن الاستعداد لعمل جزء ثانٍ من الفيلم، بعد نجاح الجزء الأول والذي عُرض عام 2019.

وبحسب «التونسي» في بيان لها: "انتظروا الجزء التاني من فيلم قصة حب مفأجاة".

ايشار إلى أن أحداث الجزء الأول من فيلم «قصة حب»، دارت في إطار رومانسي لايت حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية كفيف بعدما تعرض لحادث وتقف بجواره حبيبته وتسانده، وتجسدها هنا الزاهد خلال الأحداث، حتى يجري عملية جراحية ويتعافى بعد كثير من المواقف الإنسانية لتعود الأعمال الرومانسية للظهور على الساحة مرة أخرى.

ويشارك في بطولة فيلم قصة حب كل من: أحمد حاتم، هنا الزاهد، ياسر الطوبجي، هالة فاخر، حنان سليمان، علا رشدي، فرح يوسف، تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

وفي سياقٍ آخر، تستعد الفنانة هنا الزاهد لعرض فيلمها الجديد «مستر إكس»، بطولة زوجها الفنان أحمد فهمي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

والعمل يضم مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، محمد أنور، صبري فواز، ويظهر كل من عمرو يوسف ومصطفى خاطر كضيوف شرف، والعمل من إخراج وتاليف أحمد عبد الوهاب.