السبت 4 مايو 2024 11:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمر كمال: الفئة بتاعتنا بتتعامل بطبقية.. وجاتلي عربية ”بنتلي” هدية وبيعتها عمر كمال: مش عايز واحدة مشهورة.. وكل اللي قابلتهم أغبياء عايزين يأمنوا مستقبلوهم من فلوسي عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده.. ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... عمر كمال: الناس انتقدت تكريم كزبرة علشان مش خريج جامعة أمريكية.. وسابوا ابن خالد النبوي لأنه من بيفرلي هيلز خلال شهرين.. تفاصيل اعتزال مسلم الغناء وعودته اليوم.. راغب علامة يقدم خامس حفلات جولته بأمريكا في بوسطن مركز السينما العربية ينظم خمس فعاليات رفيعة المستوى في مهرجان كان السينمائي الليلة.. أحمد سعد يقدم رابع حفلاته في سان فرانسيسكو بعد إشادتها به.. أحمد سعد يوجه رسالة لريم البارودي من الدعم إلى المنع.. قصة المطرب النقاش المثيرة للجدل انسحاب وتصريحات لاذعة.. تفاصيل الخلاف بين عبير الشرقاوي ومحمد الغيطي شعبة جديدة بشروط.. أبرز قرارات مصطفى كامل خلال اجتماعه بمطربي المهرجانات

رياضة

قمة اليوم.. مانشستر سيتي يواجه بايرن ميونخ في دوري الأبطال

يحل اليوم فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على فريق بايرن ميونخ الألماني على ستاد اليانز آرينا ضمن مباريات إياب دور ثُمن النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق لاستكمال سلسلة الإنتصارات أمام الفرق الألمانية وفرض سيطرته بالاستمرار في تحطيم الأرقام القياسية حيث إستطاع فريق مانشستر سيتي إقصاء والتغلب على الثنائي الألماني لايزبيج وبروسيا دورتموند بالموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم فرنسي بقيادة كليمين توربان حكمًا للساحة، ويُعاونه الثنائي مواطنيه، نيكولاس دانوس حكم مساعد أول وبنجامين باجيس حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد جيرمي بينارد حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم جيروم بريسارد ويُساعده ويلي ديليود لتدعيم تقنية الفيديو.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت باكتساح فريق مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة بتوقيع رودري وبيرناردو سيلفا وإيرلينج هالاند.