الإثنين 20 مايو 2024 04:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

منوعات

3 أطعمة عليك الإبتعاد عنها إذا أردت بطن رشيق

بعض الأطعمة لها دورًا كبيرًا في زيادة دهون البطن، ومن بينها:

السكر

  1. للسكر الكثير من الآثار السلبية على جسمك، لذا فليس من الغريب أنه مرتبط أيضًا بدهون البطن الزائدة.
  2. تجنب السكر إلى الأبد سيكون أمرًا صعبًا بالتأكيد، لكن حاول الحد من الكمية التي تستهلكها يوميا.
  3. احذر من السكر الموجود في الأطعمة أو المشروبات غير المتوقعة، مثل الزبادي والعصائر ومشروبات القهوة.

الجبن

  1. يعشق الكثيرون تناول الجبن ويتلذذون بأنواعه المختلفة، إلا أن تناول كميات منه يزيد من دهون البطن، نظرا لاحتوائه على دهون مشبعة.
  2. لكن نظرًا لعشق الجبن من قبل كثيرين، فتناوله باعتدال وعوّض عن الرغبة الشديدة فيه، بالحصول على الدهون الصحية الموجودة في سمك السلمون والزيت والجوز.

الحليب ومنتجات الألبان

  1. سواء كان يعاني الشخص من عدم تحمل "اللاكتوز" منذ الولادة أم لا، فإنه مع تقدمنا في العمر، يبدأ الكثيرون في مواجهة صعوبة في هضم اللاكتوز الموجود في منتجات الألبان.
  2. قد يؤدي هذا إلى اضطراب عملية الهضم والتسبب في "الغازات" المزمنة والانتفاخ.
  3. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤدي منتجات الألبان كاملة الدسم إلى زيادة دهون البطن عند تناولها بكميات كبيرة.