الإثنين 13 مايو 2024 06:55 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يبحث مع نظيره اليوناني فرص التعاون في تطوير وإنشاء مرافق الرعاية الصحية والسياحة العلاجية وزير الري: 114 مليار متر مكعب حجم احتياجات مصر المائية سنوياً.. والزيادة السكانية وثبات الموارد المائية أسباب تراجع نصيب الفرد انطلاق مهرجان الربيع واختيار اميرة الفراولة بالإسماعيلية المشدد 15 سنة لسائق لاتهامه بتعاطى الحشيش أثناء قيادة أتوبيس ودهسه 4 أشخاص بشبرا الخيمة سطح العمارة كشف براءته.. جنايات بورسعيد تبرئ الـ ”كلابو” من الإتجار في 18 كيلو حشيش للتنقيب عن الآثار داخل منزلهم... المشدد 6 سنوات لستة أشخاص في القناطر الخيرية المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لميكانيكي لإتجاره بالمخدرات بالقناطر الخيرية حفل تكريم رئيس هيئة الدواء فرع المنوفية بحضور قيادات الهيئة و الصحة و النقابة و البرلمان تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم حسام حسن: ندعو الله لرؤية لاعب يستحق الانضمام لمنتخب مصر تأجيل محاكمة عاطل لإتهامه بقتل شخص وشروعه في قتل آخر بشبرا الخيمه ليوليو القادم رئيس جامعة الزقازيق يشهد اجتماع لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب

فن

خالد دياب: مسلسل «تحت الوصاية» مستوحى من قصص أرامل مقربين يعانون من قانون يأتمنهن على أرواح أطفالهن وليس أموالهم

خالد دياب
خالد دياب

كشف السيناريست خالد دياب، أن مسلسله «تحت الوصاية» بطولة الفنانة منى زكي، مستوحى من أحداث حقيقة لأمهات أرامل.

ودوَّن «دياب» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "مسلسل تحت الوصاية مستوحى من أحداث حقيقية لأرامل مقربين، بدل ما أهل الزوج يمدوا أيديهم ويساعدوهم بعد ما مات السند، لا وقفوا ضدهم وخلوا حياتهم سودا بالمعنى الحرفي".

وأضاف: "مسلسل تحت الوصاية إهداء لكل أرملة تعاني في ظل قانون يأتمن الأم على أرواح أطفالها ولا يأتمنها على أموالهم".

وتدور أحداث مسلسل «تحت الوصاية» في إطار درامي، حول امرأة تعيل أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشكلات وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

ويشارك في مسلسل «تحت الوصاية» مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، رشدي الشامي، مها نصار، الطفل عمر شريف، أحمد خالد صالح، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، ثراء جبيل، نهى عابدي، جميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

موضوعات متعلقة