الأحد 12 مايو 2024 09:53 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

فيلم Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves يحصل على 157 مليون دولار بعد أسبوعين من بداية عرضه

وصلت إيرادات فيلم "Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves" إلى 157 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، حيث حصد الفيلم في الولايات المتحدة إيرادات وصلت إلى 74 مليون دولار.

وفي السينمات العالمية حصل على 83 مليون دولار، وهذا بعد أسبوعين فقط من بداية عرضه، حيث بدأ عرض الفيلم في الـ31 من شهر مارس الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من كريس باين، ميشيل رودريجز، ريج جان بيدج، ديزي هيد، جاستيس سميث، صوفيا ليليس، من إخراج جون فرانسيس دالي، وجوناثان جولدستاين.

ويصنف الفيلم في فئة أفلام الفانتازيا والمغامرات، وقصة الفيلم مبنية على لعبة الفيديو سجون وتنانين، ويدور الفيلم حول لص ساحر ومجموعة من المغامرين غير المتوقعين في مسعى ملحمي لاستعادة بقايا أثرية مفقودة، لكن الأمور تنحرف بشكل خطير عندما تتعارض هذه المجموعة مع الأشخاص الخطأ.

والجدير بالذكر أن هذه ليست أول مرة يتم العمل على فيلم Dungeons & Dragons، فهناك نسخ من أفلام قديمة له بدأت من عام 2000، وكان من بطولة جيرمي أيرونز، وفي عام 2005 صدرت نسخة أخرى من الفيلم تحت عنوان Dungeons & Dragons: Wrath of the Dragon God من بطولة بروس باين، ونسخة أخرى عام 2012 تحت عنوان Dungeons & Dragons: The Book of Vile Darkness من بطولة جاك ديرجيس.