الجمعة 19 أبريل 2024 10:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

غفران محمد تعلن الانتهاء من تصوير مشاهدها في «سوق الكانتو»

أبطال مسلسل سوق الكانتو
أبطال مسلسل سوق الكانتو

أعلنت الممثلة الشابة غفران محمد، الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل «سوق الكانتو»، الذي يخوض السباق الدرامي الرمضاني، مشيرة إلى أنها تشارك كضيفة شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق بطولة أحمد داش.

ونشرت «غفران»، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعها مع أبطال العمل أمير كرارة ومي عز الدين خلال التصوير.

ومسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، غفران، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

ومن المقرر أن تشارك غفران محمد، كضيفة شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل الصندوق الذي يعرض أيضًا خلال الموسم الرمضاني، وستكون هي الخيط الأخير في حل اللغز الذي استمر لمدة 15 يومًا، مسلسل الصندوق بطولة هدى المفتي، علي قاسم، أحمد داش، سماح أنور، وعدد من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والغموض والتشويق حول ثلاثة أصدقاء (نور ويوسف وياسين) يصلهم صندوقَا يحوي أدلة من جرائم سابقة، يبدأ الأصدقاء الثلاثة رحلة البحث الخاصة بهم لحل خيوط الجرائم والوصول إلى هوية مرسل الصندوق الغامض.