النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:35 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

عربي ودولي

مقتل 2 وإصابة 4 أخرين فى إطلاق نار بولاية كنتاكي الأمريكية

الشرطة الامريكية في موقع اطلاق النار
الشرطة الامريكية في موقع اطلاق النار

لقي شخصان على الأقل مصرعهما وأصيب 4 آخرون، اليوم الأحد، في إطلاق نار في حديقة في لويزفيل بولاية كنتاكي خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أقل من أسبوع من إطلاق نار على أحد البنوك في المدينة خلف خمسة قتلى وبحسب صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، أصيب الضحايا بعد إطلاق أعيرة نارية على حشد في حديقة تشيكاسو في لويزفيل أمس السبت.

وقال نائب رئيس ولاية لويزفيل، بول همفري، في مؤتمر صحفي، إنه بينما كان هناك مئات الأشخاص في الحديقة وقت الهجوم، لم يكن لدى الشرطة أي تواجد خلال إطلاق النار كما تحدث رئيس بلدية لويزفيل، كريج جرينبيرج عن العنف المسلح في المدينة خلال الأسبوع الماضي، قائلاً إنه كان "أسبوعًا لا يوصف من المأساة

وقال جرينبيرج: "لقد فقدنا يوم الاثنين الماضي خمسة من إخوتنا المواطنين في عمل مروع من أعمال العنف المسلح في مكان العمل، والآن، بعد خمسة أيام، نحن في مشهد آخر لعمل متهور من أعمال العنف بالأسلحة النارية وكان أحد المصابين في إطلاق النار الأخير في حالة حرجة وخضع لعملية جراحية.

الحديقة التي وقع فيها إطلاق النار في نهاية الأسبوع تقع على بعد خمسة أميال تقريبًا من البنك الذي كان موقع إطلاق النار الأسبوع الماضي الذي أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة آخرين. وقتل مطلق النار في ذلك الحادث، وهو موظف في البنك، على يد الشرطة.