الأحد 12 مايو 2024 10:37 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة نهضة بركان يسجل هدف التقدم أمام الزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكرة وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات وتوجِّة بإستكمال تجهيزات العيادات الخارجية وزير الخارجية الأمريكي بلينكن: نرفض عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية ولن نوفر لها دعم عسكري مياه القاهرة: إنقطاع المياه عن مناطق شبرا الخيمة لمدة 6 ساعات مدير مكتبة الإسكندرية يشارك فى افتتاح متحف الشاعر اليونانى كفافيس موقف مؤثر لسوزان نجم الدين في مركز راشد لأصحاب الهمم..تعرف إليه حسين لبيب يؤازر الزمالك من مقصورة ستاد الملعب البلدي ببركان بنهائي الكونفدرالية جمال علام يجتمع بالمنتخب الأول والأوليمبي للتنسيق للمرحلة المقبلة بها طلقات نارية.. مجهولون يلقوا جثة شاب أمام وحدة إسعاف وفروا هاربين في قنا عضو الشيوخ الأمريكي ساندرز: إسرائيل تخوض الحرب ضد المدنيين الفلسطينيين وليس حماس وتنتهك القانون الدولي

فن

ظهور خاص لكمال أبورية في الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوي 7

كمال أبورية
كمال أبورية

شهدت الحلقة 25 من مسلسل ظهور خاص للفنان كمال أبو رية، كضيف.

ويقدم كمال أبو رية شخصية «حفن الديب»، حبيب «الكبيرة فحت» سما إبراهيم، الذي بينه وبين «الكبير» أحمد مكي، مشاكل كثيرة وثأر.

و«حفن الديب» من مطاريد الجبل، حرامي لا يدخل البيوت من أبوابها حتى عندما ذهب ليتقدم لخطبة «الكبيرة فحت» دخل البيت من النافذة.

وفاجئ كمال أبورية المشاهدين بلوك مختلف، من خلال وضع «شامة» سوداء كبيرة على خده وحواجب ثقيله يحركها كثيرا في إشارة لمغازلة «الكبيرة فحت».

يكتشف «الكبير» أن «حفن الديب» هو عريس عمته «الكبيرة فحت» ويقرر قتله وينتهز تواجده في المنزل ويضع ألغاما حتى تنفجر فيه.

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.