السبت 4 مايو 2024 09:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

جوارديولا : لا نستطيع نسيان حقيقة أننا خلف أرسنال بـ 6 نقاط

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن انتصارات فريق أرسنال ليست بالكارثة لأن فريق مانشستر سيتي هو الأكثر ثباتًا في تحقيق الإنتصارات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي على ستاد الأتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا السبت الموافق الخامس عشر من شهر أبريل الجاري.

وأضاف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي : نحن الفريق الأكثر ثباتًا لذلك نُحقق الفوز في المباريات لكن إذا خسرنا غدًا فلن نفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا : أحيانًا أختبر اللعب المباريات كل 4 أيام، نحن الأن في الايقاع المناسب وذلك سيُساعدنا، أحيانًا نخسر الايقاع عندما نلعب كل أسبوع، واحيانًا نخسره إذا لم نلعب السبت والثلاثاء.

وعن فيل فودين : أعتقد أنه سيعود للتدرييات الجماعية، أعتقد أنه يشعر بتحسن لكنه غير مستعد بعد، عندما يبدأ المران سنعلم.

وعن ردة فعل كيفن دي بروين بعد استبداله في مباراة بايرن ميونخ : إذا آردت أن آتحدث فسأتكلم عن وجهة نظري، لكني لم أرى ردة فعل كيفن دي بروين هذه لم تكن المرة الأولى، فكرت في اللاعبين الذين لم يلعبوا، الجميع يُريد اللعب، سبع سنوات بدون كيفن دي بروين هو أمر مُستحيل، كل مباراة هي صعبة، لكني فكرت إنه يحتاج للتغيير، اللاعبون لا يعتقدوا هذا إنه أمر شخصي.

وعن ايدرسون مواريس : في الطبيعي إنه يتصدى لهذه الكرات، لقد قام بتصدي بشكل رائع أمام بايرن ميونخ، ربما ستكون النتيجة مختلفة إذا لم يتصدى ايدرسون لهذه الكرة.

وتابع الإسباني بيب جوارديولا : برايتون هوف ألبيون هو أفضل فريق في العالم في لعب الكرة الحديثة بالوقت الحالي بالخروج من الكرة عند حارس المرمى.

ورفض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني التحدث عن جود بيلينجهام لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق ليستر سيتي على ستاد الأتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز