الثلاثاء 7 مايو 2024 05:37 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

”قابيل وهابيل سوهاج”.. كيف تخلص أربعيني من شقيقه الأصغر بعد عودته من الخليج؟

أرشيفية
أرشيفية

صعد الشاب الثلاثيني "محمد.ر"، البالغ من العمر 32 عامًا، سلم الطائرة متجها إلى مسقط رأسه بمركز جرجا بسوهاج بعد أن أخذ إجازة من عمله بالمملكة العربية السعودية والفرحة تسيطر عليه بمجرد تخيل أنه سيجتمع مع أسرته.

هبط الشاب من على متن الطائرة وتوجه مسرعا إلى قريته بمركز جريحا والتقى شقيقه الأكبر وارتمى في أحضانه وأحضان أهله الذي فارقهم منذ سنوات سعيًا وراء لقمة العيش.

لم تكتمل فرحة الشاب العائد من الغربة بعد أن أنهى شقيقه حياته طعنا بسكين وسقط قتيلا وسط بركة من الدماء بعد مشاجرة حادة بينهما، بسبب خلاف نشب بين الأشقاء بعدما طلب المجني عليه كشف حساب للأموال التي أرسلها لشقيقه الأكبر خلال عمله بالسعودية، ليرفض الأخير أن يعلمة أو يطلعه على أي حسابات طمعا في أمواله.

اشتدت الخلافات بين الشقيقان وتعالت الأصوات وتطورت المشادة إلى مشاجرة على أثرها انهال المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" وانهى حياته، لتسيطر قصة قابيل و هابيل في مركز جرجا مرة أخرى حيث أراد الأربعيني أن يواري سؤئته بعد أن أنهى حياة شقيقه ويريد أن يخفي جثته، لكن الغراب غير طريقته في هذه المرة وألقاها وسط الزراعات، ظنا منه أن بهذه الطريقه هرب من الجريمة ولن يتمكن أحد من رجال الأمن من ضبطه.

بدأت عمليات البحث بعد أن عثر رجال الأمن على جثة الضحية ونجحت الأجهزة الأمنية في كشف المستور ومعرفة الجاني وإلقاء القبض عليه.