الثلاثاء 7 مايو 2024 02:30 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

بعد كتب الكتاب اختلفوا.. قصة فتاة ذبحت زوجها بمساعدة شقيقها بسوهاج

تحول الحب والفرح بين فتاة وخطيبها في مركز جهينة التابع لمحافظة سوهاج، إلى خلاف وتشاجر، لتكون النهاية بجثة الشاب مذبوحا من رقبته ومطعونا بعدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم وملقى بالزراعات.

عقد الشاب وخطيبته قرانهما بعد أن اتفقا خلال فترة الخطبة على موعد الزواج، إلا أن خلافات نشبت بينهما قلبت الموضوع رأسًا على عقب، وأثناء تواجد الشاب في المنزل نشبت مشادة تطورت لمشاجرة على أثرها استعانت الفتاة بشقيقها وانهالوا على المجني عليه طعنا حتى فارق الحياة.

بدأ المتهمان يفكران في كيفية التخلص من جثة الشاب البالغ من العمر 28 عام بعد أن قاموا بذبحه وطعنوه عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم، حيث حملا جثته وألقوها في حقل زراعي بالقرب من أحد الكباري لإبعاد الشبهة عنهما وفروا هاربين.

تتبع رجال المباحث خيوط الجريمة وبحثوا عن حل لغز العثور على جثة الشاب حتى نجح رجال مباحث سوهاج فى حل اللغز، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خطيبته وشقيقها.

كشفت التحريات الأولية أن الشاب خطب فتاة وقام بعقد قرانه عليها، ولكن نشبت خلافات بين المتوفى وخطيبته وقرر إنهاء علاقتهما، وأثناء تواجده بمنزلهم نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة استعانت فيها الفتاة بشقيقها، وقاما بذبحه وطعنوه عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسم وحملا جثته وألقوها في حقل زراعي بالقرب من أحد الكباري لإبعاد الشبهة عنهما.