السبت 18 مايو 2024 07:18 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

القصة الكاملة لـ مقتل «فاطمة» على يد زوجها بدهشور بسبب ياميش رمضان

القصة الكاملة لـ مقتل «فاطمة» على يد زوجها بدهشور بسبب ياميش رمضان
القصة الكاملة لـ مقتل «فاطمة» على يد زوجها بدهشور بسبب ياميش رمضان

في يوم حلمت الفتاة العشرينية (الممرضة) بالزواج من زميل لها (ممرض)، أعتبرته فارس لأحلامها، تحدت أسرتها بالكامل التي رفضت الزواج منه ولكن حاربت أهلها لأجله لم تكن تعلم أنه هو من ينهي حياتها، إلا أنه بعد 6 أشهر فقط من زواجهما أنهى حياتها بـ3 طعنات بجانبها الأيمن، وعضها ولسعها بسكين مكوي، داخل مسكنهما في منطقة دهشور بالجيزة.

يوم الجريمة

ويوم الجريمة،كانت تريد فاطمة الذهاب لأداء صلاة التراويح لكن زوجها رفض، فدارت مشاجرة بين «فاطمة» وزوجها، لأنه يعايرها بأن «أهلها تجاهلوه ولم يأتوا له بـ(ياميش رمضان) مثل كل البيوت بمنطقة دهشور، فضربها وشتمها ثم انهال عليها ضربًا بالسكين»، تقول أسرة المجنى عليها «لما أهله عرفوا باللى حصل خدوا بنتنا العروس للمستشفى، وكانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة في رمضان».

بداية الواقعة

كانت بتلقي أجهزة الأمن بالجيزة بلاغًا يفيد بمقتل زوجة داخل مسكن الزوجية بطعنة بسكين المطبخ، بمنطقة دهشور بالجيزة، على الفور حضرت الشرطة وخبراء الأدلة الجنائية وفريق من النيابة العامة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على زوجها «محمد. أ»، ووالده وحماة المتوفية.

حبس المتهم 4 أيام

وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، فيما أمرت بعرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات لبيان تعاطيه من عدمه، واستدعت أسرة المجني عليها لسماع أقوالهم.