الأحد 28 أبريل 2024 11:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزهم مباراة الزمالك في الكونفدرالية ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة: «خلاص ارحموني حسبي الله ونعم الوكيل» (تفاصيل) خطوبة تحولت لجنازة. مصرع عروسين ومصور انقلبت بهم السيارة في ترعة بقنا توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب لون الخياشيم.. الفرق بين الأسماك الطازجة والتالفة فعاليات فنية وثقافية متنوعة علي مختلف مسارح الاوبرا بالقاهرة والاسكندرية ودمنهور الزراعة : الفرق الإرشادية الريفية تتابع المحاصيل الاستراتيجية في شمال سيناء انطلاق ”ربيع الفنانين” بمشاركة 75 فنان و350 عمل فني .. 17 مايو حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية للتأكد من إلتزام المخابز بإنتاج وبيع الخبز بالأوزان والأسعار المُعلنة محمد عبدالمنعم يكشف سر احتفاله المثير للجدل في فوز الأهلي على مازيمبي تفاصيل زيارة سعد لمجرد لقبر أنور وجدي وفريد الأطرش خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ 35 عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان المهمة

فن

ليلة السقوط الحلقة 18.. يكشف فضيحة تهريب الآثار من متحف الموصل ..وأحمد صيام يحكم بالاعدام على طارق لطفى

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل ليلة السقوط، المعروض على شاشات روتانا، زاكروس،lbc، العديد من المفاجأت الصادمة ، حيث يأمر قاضى القضاة، احمد صيام بالحكم على الذباح، طارق لطفى، بالاعدام ، عقابا على اقتحامه منزله دون أذنه، وبالفعل يتم سجن الذباح مع أبناء الموصل فى سجن واحد ليسمع سبه والدعاء عليه، وتنتهى الحلقة بتحديد ساعه تنفيذ الحكم.
وترتبك الأحداث حيث يفكر الثنائى صبا مبارك وكنده حنا أن يهربوا ويتركوا الموصل، خاصة بعد أن يشاع فى المدينة بإعدام الذباح.
ويكشف المسلسل فضيحة تهريب الآثار وسرقة متحف الموصل، بتفاصيل صادمة تقدم فى عمل فنى لأول مره.
وتستمر محاولات المخابرات العراقية فى التواصل مع العناصر فى داخل الموصل لإنقاذ المدينة من التنظيم الغاشم.


يذكرأن"ليلة السقوط" استغرق الإعداد له 3أعوام، مأخوذ من قصص حقيقية لفترة اقتحام داعش للعراق فى الفترة من 2014 وحتى 2017 ، من انتاج شركة بلاحدود ل د. قيس الرضوانى،ومنتج منفذ محمد عشوب، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ويشارك فيه أكثرمن ١٣٠ فنان وفنانة من كل دول العالم منهم طارق لطفي واحمد صيام، ومن سوريا باسم ياخور و كنده حنا، ومن الأردن صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضروريهام البياتي وبيداء المعتصم، واخراج ناجى طعمى.