السبت 4 مايو 2024 05:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالدقهلية المسروقات رجعت.. القبض على المتهم بسرقة 5 شاشات من فندق جامعة جنوب الوادي محاكمة شروق وطه المتهمين في قضية مقتل نيرة صلاح بالمستندات ... ” النهار ” ترسل استغاثة من معلمات الأزهر إلى فضيلة الإمام الأكبر ترخيص 32 معملاً وتوجيه 25 إنذاراً لمنشأت مخالفة بالدقهلية 10 أفلام مصرية تشارك فى مهرجان لبنان السينمائى الدولى للأفلام القصيرة ”محافظ القليوبية” يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة بالقاهرة تحركات برلمانيه لمعرفة خطة الحكومه في استشراف”وظائف المستقبل” رئيس «برلمانية الوفد» يتقدم بطلب إحاطة اعتراضًا على اللائحة المالية الجديدة لمنظومة الصحة تأييد حكم الإعدام لقاتل الإيطالي بالفيوم محافظ المنوفية يحيل 37 من المتغيبين بمستشفيات الرمد والحميات للتحقيق ويوزع بونات مواد غذائية لعمال النظافة والأمن ضبط صاحب مخزن خردة وعامل لسرقتهم الأسوار الحديدية بالخصوص

المحافظات

«الداخلية» تكشف حقيقة انتشار مخدرات على خط قطارات المنيا: ضبط 34 متهما

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تمّ نشره بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، متضمناً تعليق مدعوم بصورة تتضمن الادعاء بانتشار تعاطي وترويج المواد المُخدرة على خط السكة الحديد بمحافظة المنيا.

بالفحص وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن المنيا تمّ استهداف المنطقة محل الشكوى بعدة حملات أمنية خلال الآونة الأخيرة أسفرت جهودها عن ضبط 33 قضية بإجمالي 34 متهما وعُثر بحوزتهم على كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة.

كما تمّ القيام شن حملات بدائرة قسم شرطة المنيا خلال الفترة من 1 يناير 2023 حتى 31 مارس 2023 أسفرت جهودها عن ضبط 369 قضية بإجمالي 373 متهمًا وعُثر بحوزتهم على (12.585 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 2.230 كيلو جرام من مخدر الهيروين – 250 جرام أيس - 50 جرام هيدرو).

يُشار إلى أنَّ المنطقة محل الشكوى يتمّ تكثيف التواجد الأمني بها على مدار اليوم الكامل لملاحظة الحالة الأمنية ومدرجة ضمن خطة المرور القيادية والإشرافية.