السبت 4 مايو 2024 10:32 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قمة اليوم.. مانشستر سيتي ينتظر هدية من ليفربول أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق ليفربول، ضيفه فريق أرسنال على ستاد أنفيلد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر فريق مانشستر سيتي من فريق ليفربول تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لكي يتوقف رصيد فريق آرسنال إلى النقطة رقم 72 ويتوقف الفارق عند 5 نقاط مع وجود مباراة مؤجلة لفريق مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق مانشستر سيتي فوزًا مهمًا بالأمس أمام فريق ساوثهامبتون على ستاد سانت ميري برباعية مقابل هدف وحيد، حيث سجل إيرلينج هالاند هدفيين وهدف لكلًا من جاك جريليش وجوليان ألفاريز من ركلة جزاء ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة بول تيرني حكمًا للساحة ويُعاونه الثنائي، كونستنتين هاتزي حكم مساعد أول وسكوت ليدجر حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد كريدج باوسون حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية الفيديو الحكم كريس كافانا ويُساعده أدم نان لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة اليوم.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثامن حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 9 مباريات، بينما يعتلي فريق أرسنال صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 72 نقطة حصل عليهم بالفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.