الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم استعداداته لمباراة مازيمبي بأبطال إفريقيا وزراء خارجية مجموعة السبع يؤكدون مساعدة ليبيا من أجل بناء مستقبل أكثر سلاما قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية هل يجهز قيادات حماس حقائب المغادرة من الدوحة بلا رجعة ؟ تبدأ من 9 الاف جنيه.. تعرف على أسعار حفل أنغام في دبي منتخب الجولف للناشئين يطير إلى جنوب افريقيا السبت للمشاركة فى بطولة إفريقيا بينهما 8 من أسرة واحدة... مصرع وإصابة 16 شخص بحادث مروع بطريق شبرا بنها الحر رفع 570طن قمامه و 300طن اتربه وناتج تقليم أشجار ماس كهربائي يتسبب في حريق محدود بعدد من ملفات المنفعين بالتأمين الصحي ببورسعيد وكيل المديرية لشئون الرياضة يشهد احتفالية ”ها أنا أحقق ذاتي” بمركز التنمية الشبابية بالمنصورة وزير الصحة يوجه باستكمال فرش المركز الأفريقي لصحة المرأة بما لا يخل بالطراز الأثري التاريخي للمبنى جامعة المنوفية الأهليةتنظم ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ

فن

تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل ”جعفر العمدة” ل محمد رمضان

شهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل «جعفر العمدة»، سفر «جعفر» مع زوجته «عايدة» في إجازة لبيروت، ويخفي الأمر عن زوجاته الثلاث لكن تكشفهم صورة «عايدة».

وشهدت أحداث الحلقة السابعة عشرة مسلسل «جعفر العمدة»، خروج الفنان منذر ريحانة والذي يلعب دور شوقي شقيق كارم، حيث احتفل بخروجه من السجن وسط أهل حارته، أثناء غياب جعفر العمدة في شهر عسل خاص لزوجته «دلال» الفنانة زينة، إذ طالب شوقي من متعهد الأفراح تجهيز الفراشة غدا لاقامة فرحة الخاص.

وشهدت نهاية الحلقة 17 مسلسل جعفر العمدة، مفاجأة شوقي بزواجه على وداد زوجة سيد شقيق جعفر العمدة، إذ أحدث الأمر مفاجأة للجمهور، بسبب زواج وداد من شوقي رغم زوجها من سيد، والذي لم يطلقها للزواج من آخر، لتنتهي الحلقة على صدمة سيد أمام «الكوشة» الخاصة بزفاف شوقي ووداد، قائلًا: «اتجوزتيه وانتي مراتي» وصدمة لأهل سيد وجعفر العمدة في نهاية أحداث الحلقة.


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.