الإثنين 29 أبريل 2024 05:06 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

منه جلال للنهار: الأمومة سبب غيابي عن الساحة وأنتقي أعمالي بعناية

كشفت الفنانة الشابة "منه جلال "، عن سبب غيابها عن السباق الرمضاني لهذا العام ٢٠٢٣ ، بأنها تعطي أولوياتها للأمومة، وانها أصبحت أكثر انتقاء للأعمال التي تقبل بها.

وقالت الفنانة "منه جلال "، في تصريحات خاصة بالنهار: كنت مشغولة الفترة الماضية بتقديم مسرحية "شفيقة المصرية "، مع الفنانة "علا رامي"، حيث لا يمكن أن أخوض أكثر من عمل خاصة بعد أن رزقت بطفل وهو يحتاج إلي رعاية وإهتمام، وهذا هو سبب عدم وجودي في هذا الموسم الرمضاني.

وتابعت "منه جلال"، المسلسلات خارج الموسم الرمضاني لا تقل قوة عن أعمال رمضان، وأري انها أيضا لا تقل أهمية عنها فقد شاهدنا طوال السنة مسلسلات جذبت الجمهور وأحبها.

وأضافت منه : مسرحية "شفيقة المصرية "، كانت تجربة ممتعة جدا، وكان أجمل مافيها التمثيل مع القديرة "علا رامي " فهي فنانة راقية وجميلة، وكواليس العمل كانت كوميدية جدا ،وترشيحي للمسرحية جاء من خلال المخرج "محمد صابر" ،الذي شرفت بالعمل معه ومع كل فريق العمل.

وأكدت " منه"، كون الممثل من عائلة فنية لا يعني بالضرورة نجاحه، لأن النجاح مرتبط بالقبول لدي الجمهور بالإجتهاد والتعب والدراسة.

وإختتمت "منه جلال "، أشتغل هذه الفترة علي نفسي جيدا لأنني أتمني عمل أدوار صعبة وجديدة، كما أتمني العمل مع المخرج "محمد سامي"، الذي أتابع مسلسله في رمضان، وسعيدة بإعطائه فرص للوجوه الشابة لأثبات أنفسهم.