السبت 18 مايو 2024 07:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

أمن المنوفية يكشف لغز العثور على جثمان شاب بأرض زراعية

تمكنت وحدة مباحث تلا التابعة لمديرية أمن المنوفية من كشف ملابسات العثور على جثمان شاب داخل منطقة زراعية بقرية بابل دائرة المركز، وذلك عقب ورود بلاغ من أحد المزارعين بالعثور على الجثمان، حيث انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عبد القوي رئيس المباحث للبدء في التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، بورود بلاغ من ش، م، ج 43 عام مزارع ومقيم قرية بابل دائرة المركز، بالعثور على جثمان شاب مجهول الهوية بأرض زراعية وعليه أثار إعتداء.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمعاينة مكان الواقعة والجثمان حيث تبين أن به جروح بأجزاء متفقرقة من الجسد، وجرى نقل الجثمان إلى المستشفى، وأثناء السير في إجراءات البحث حضرت س، م، ع 24 عام وتعرفت على الجثمان وأكدت على أنه لشقيقها م، م، ع 25 عام من ذوي المعلومات الجنائية ومقيم قرية جنزور دائرة مركز بركة السبع والمجاورة لمكان العثور.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، بوصول بلاغ من أهالي قرية بابل بالعثور على جثمان شاب داخل منطقة زراعية، وانتقلت قوة أمنية تابعة للمركز، لتحقيق في ملابسات الحادث.

وبالمعاينة والفحص الأولي تبين وجود آثار اعتداء على الجثمان، حيث تشير التحقيقات الأولية إلي وجود شبهة جنائية حول الوفاة، وجري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.