السبت 27 أبريل 2024 06:35 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”إيماءات خارجة”.. لوسي تكشف تفاصيل المشادة على المسرح القومي

كشفت الفنانة لوسي، تفاصيل أزمتها على المسرح القومي، موضحةً: "لم يحدث أن كان هناك ألفاظ خارجة، لكني أرفض الإيماءات الخارجة، لديّ عائلة، ويجب أن نرتقي، حدث خروج عن النص، مثلا كان من المفترض أن يقال لي كيف حالك يا لوسي، لكن لم يحدث ذلك، عملنا نقطة نظام، في حاجة اسمها أسلوب تعامل".

وأضافت لوسي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور": "هناك أمر حدث في الحوار، كان يجب أن أقول جملة ويرد عليّ أحد الممثلين، كان أحيانا لا يمنحني الفرصة كي أقول هذه الجملة بالرغم من أهميتها، بالطبع أؤمن بأن هناك إمكانية للخروج عما هو مكتوب في النص، ولكن ذلك في إطار من الأدب والبعد عن الألفاظ الخارجة".

وتابعت: "كنا واقفين على خشبة المسرح القومي في قاعة العظيمة سميحة أيوب وكنا نقدم مزجا بين أم العروسة والحفيد، لم نكن في حاجة إلى الخروج عن النص، كل شيء كان رائعا، وكان الفنانين موهوبين، وكان يصعب عليّ إن الفنان يكون موهوب لكن يؤذي نفسه والعمل وهو ما رفضته ونشبت مشادة".
ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.