الجمعة 29 مارس 2024 05:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

شرطة ”ناشفيل” الأمريكية تنشر صور مُرتكبة جريمة قتل 3 طلاب

ارتكبت سيدة أمريكية تُدعي "أودري إليزابيث هال" تبلغ من العمر 28 عاما جريمة مروعة أمس الإثنين في الساعة 10:15 صباحا عندما اقتحمت مدرستها وقتلت 6 أشخاص من بينهم 3 أطفال بواسطة مدفع رشاش في مقاطعة "ناشفيل" بولاية "تينيسي" جنوب شرق الولايات المتحدة .

ليعلن رئيس شرطة المقاطعة "جوهان دراك" اليوم الثلاثاء تفاصيل الحادث الدامي عندما اقتحمت شابة يافعة مدرستها القديمة وربما كانت تمر باضطرابات نفسية لاقدامها علي ذلك الفعل المُروع وكشف دراك عن قيام شرطيان وهما "ريكس إنجلبرت" عمل في الشرطة 4 سنوات وزميله"مايكل كولازو" عمل في الشرطة 9 سنوات بمحاولة القبض عليها .

وعندما وصلت قوات الشرطة لمكان الجريمة في 10:30 صباحا أطلقت "أودري" النيران علي عربات الشرطة من الطابق الثاني ودخل الشرطيان من نوافذ المبني وقتلوا أودري بداخله .

وقد ارتكبت "أودري" مَأْساة إنسانية بقتل 3 طلاب 9 سنوات وهم "إيفلين ديكهوز-ويليام كيني-هالي إسكريدجس" بالإضافة لقتل ثلاثة أشخاص مُسنين في الستينيات من العمر وهم "مايك هيل-سينتيا بيك-كاثرين كونك " وهي جريمة مروعة بكل المقايس لاتعرف الشرطة الأمريكية دوافعها حتي الآن .

ومازالت تُرتكب الجرائم المُروعة في الشارع الأمريكي بسبب حرية الحصول علي السلاح دون قيد أو شرط طبقا لنصوص الدستور الأمريكي لكن يحاول بعض الساسة والمثقفون في الولايات المتحدة حظر استخدام السلاح ووضع قيود وشروط قانونية لشرائه .