الخميس 25 أبريل 2024 01:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

فن

محمد رمضان ينقذ زينه من زوجاته الثلاثة ووالدته تلومه علي الزواج من الرابعة في مسلسل جعفر العمدة

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان الذي يعرض علي قناة دي إم سى و منصة watch it، العديد من الأحداث التشويقية بعد زواج جعفر العمدة بزوجة رابعة وهي الفنانة "زينه ".

علمت والدة "جعفر العمدة " الفنانة هال صدقي بطولة الفنان محمد رمضان في الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة، أن ابنها جعفر العمدة تزوج للمرة الرابعة من عايدة، وقالت له: "الرابعة يا جعفر مش كفاية الـ3 اللي عندك.. ليه مصمم تجيب سكر لنفسك".

وفي أحداث الحلقة علم "جعفر العمدة "،أن الفنان منذر رياحنة والذي يجسد شخصية "شوقي فتح الله" ،اقتراب موعد خروجه من السجن، حيث تم حبسه بعد أن أطلق النار على محمد رمضان .

وجاءت نهاية أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة تصادف مقابلة الفنانة "إيمان العاصي"، التي تظهر بشخصية دلال فتح الله، بوالدها الفنان "طارق النهري"، أمام منزلها بالسيدة زينب وقام بلومها بعد أن قاطعته هو وأسرتها بعد أن تسببا في إسقاط الجنين.

وأثناء حديث "دلال "،إيمان العاصي مع والدها طارق النهري،و قام شقيقها الفنان أحمد عبد الله الذي يظهر بشخصية “كارم فتح الله” بصفعها على وجهها في الشارع أمام الجميع وذهب أحد الأشخاص إلى جعفر العمدة لإبلاغه بالأمر وانتهت الحلقة.

وشهدت أيضا الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة قيام جعفر العمدة بأخذ زوجته الرابعة الفنانة زينة إلى منزله ، وسط حالة ذهول من زوجاته الثلاث، وبدأت مي كساب بسؤاله عن زينة، ولم تتلق منه الرد، وسط حالة من الخوف لزينة من زوجاته الثلاث، وهم: منة فضالي وإيمان العاصي ومي كساب، وحاولت زوجات رمضان الثلاث التعدى على زينة، ولكنه قام بإنقاذها.

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جعفر العمدة رفض الفنان "محمد رمضان"، شرط الفنانة زينة للزواج منه، وطلبت زينة منه أن توافق على الزواج منه مقابل 40 مليون جنيه لإخراج والدها من السجن الشخصية الذى يجسدها الفنان بيومى فؤاد، إلا أنه عرض عليها عرضا آخر قائلًا: "نتجوز لو حبيتيني وعشرتنا كانت حلوة هديكي الفلوس لو ما حبيتينيش أول ما تطلبي الطلاق هطلقك".

ووافقت زينة على الزواج من محمد رمضان في المشهد الأخير من الحلقة الثالثة ،التي عرضت أمس واضطرت للموافقة على هذا الزواج بعد أن رفض محمد رمضان طلبها باستلاف مبلغ 40 مليون جنيه من أجل مساعدة والدها الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد وخروجه من السجن.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، لديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، عماد صفوت، أحمد عبد الله.