الجمعة 29 مارس 2024 05:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سياحة وآثار

نائب وزير السياحة وسفير استراليا يبحثان تعزيز التعاون بالقاهرة

غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة
غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة

أستقبلت نائب وزير السياحة والأثار لشئون السياحة غادة شلبي السفير Axel Wabehorst سفير دولة أستراليا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من أستراليا إلى مصر.

جاء هذا في حضور المستشار عمرو عبد الله المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بوزارة السياحة والآثار، و محمد سلامة رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

وفي اللقاء تم استعراض الحركة السياحيه الوافدة من استراليا إلى المقاصد السياحية المصرية والعمل على تنشيطها لاسيما في ظل زيادة الطلب من السوق الاسترالي على مصر.

كما أشاد السفير بالمقاصد السياحية المصرية وما تحتويه من مقومات متميزة، مؤكدا إلى أن هناك الكثير من المنتجات والأنماط السياحية التي لا يعرفها السائح الاسترالى والتي ستؤدي لحال الترويج لها في أستراليا إلى تشجيع المزيد من السائحين الاستراليين لزيارة مصر.

وفي السياق تم الاتفاق على العمل على عقد اجتماعات لمنظمى الرحلات المصريين ونظرائهم الاستراليين خلال الفترة القليلة القادمة وذلك لتبادل الآراء ولاطلاع الجانب الاسترالى على المقومات السياحية المتميزه