الجمعة 19 أبريل 2024 07:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بسمة وهبة تكثف التصوير للانتهاء من حلقات برنامج «العرافة» قبل رمضان

بسمة وهبة أثناء تصوير حلقات برنامج «العرافة»
بسمة وهبة أثناء تصوير حلقات برنامج «العرافة»

كثفت الإعلامية بسمة وهبة ساعات تصوير برنامج «العرافة»، داخل ستوديوهات قناة النهار، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

ويتم التصوير بشكل يومي ومتواصل من أجل انتهاء تصوير الحلقات في الموعد المحدد له.

يشار إلى أن برنامج «العرافة»، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وإخراج إيهاب أبوزيد، ومنتج فني والي ولي الدين، ويترأس التحرير شريف بديع.

وأعلنت قناة النهار عرض برنامج «العرافة»، لـ بسمة وهبة على شاشتها في رمضان، ويهتم بكشف أسرار المشاهير ونجوم المجتمع في مصر، إذ يعد من أشهر البرامج في مصر، وهو امتداد لبرامج تقدمها بسمة وهبة في رمضان من كل عام، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وأسرارهم وإظهار الوجه الآخر في حياتهم.

وشوقت بسمة وهبة متابعيها لحلقتها مع رانيا يوسف، من خلال نشرها صورة لهما من كواليس تصوير الحلقة، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقة: انتظروا العرافة غدًا وحصري كشف سر خناقة رانيا يوسف وإحدى مطلقات لاعب كرة شهير على قناة المحور والنهار وكل عام وأنتم بخير.

وفي وقتٍ سابق، حققت بسمة وهبة بـ الجزأين الأول والثاني من برنامج العرافة، نجاحًا كبيرًا، منذ عرض الموسم الأول في رمضان 2021، الذي استضافت فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: المخرج محمد سامي، الفنان سعد الصغير، ريم البارودي، محي إسماعيل، مي عمر، مايا دياب، إلهام شاهين، انتصار، بدرية طلبة، أشرف زكي، الإعلامي طوني خليفة، عصام الحضري، وآخرين.