الخميس 18 أبريل 2024 08:55 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رمضان 2023.. رانيا يوسف ضيفة أولى حلقات برنامج حبر سري

تنطلق أولى حلقات برنامج «حبر سري» في موسمه الجديد ضمن برامج رمضان 2023، للاعلامية أسما ابراهيم ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم البرومو التشويقي للنسخة الجديدة من برنامجها "حبر السري" والمقرر عرضها في رمضان 2023.

وتضمن الإعلان الدعائي عدد من نجوم الفن والرياضة بينما توجه الإعلامية لهم أسئلة جريئة، ومنهم نيللي كريم، عصام الحضري، رانيا يوسف، أحمد حسام ميدو، مي عمر، أوس أوس، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، محمد أنور، يسرا اللوزي.

وتتحدث رانيا خلال الحلقة عن طليقها المنتج محمد مختار، وعن علاقتها ببناتها، كما كشفت تفاصيل العمل الذي ندمت على المشاركة به.

وتطرقت رانيا يوسف خلال الحلقة في الحديث عن سبب خلافها مع الفنانة غادة عبد الرازق، بالإضافة إلى خلافها مع الفنانة زينة بسبب مسلسل أرض النعام.

وكانت أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل “عالم تاني” الذي تم طرحه يوم 16 من شهر يناير الماضي، وكانت تدور احداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.