الجمعة 26 أبريل 2024 02:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

المطرب ”مصطفى حجاج” يطرح أغنية ”جامدة” لمسلسل ”كامل العدد”


طرح المطرب الشهير "مصطفى حجاج" أغنية "جامدة" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" كما نشرتها الفنانة "دينا الشربيني" أيضاً، وهي من مسلسل "كامل العدد" الذي من المقرر عرض أولى حلقاته اليوم على منصة شاهد للحاق بالسباق الرمضاني ٢٠٢٣.


الجدير بالذكر أن أغنية "جامدة" من غناء "مصطفى حجاج"، وكلمات منة القيعي، وألحان "إيهاب عبد الواحد"، وتوزيع "توما"، ومكس وماستر وتسجيل "هاني محروس".

جاءت بعض كلمات أغنية "جامدة" للمطرب "مصطفى حجاج" في مسلسل "كامل العدد" كالآتي "تقدري دي تعيش ١٠٠ حالة و ١٠٠ شخصية كمان .. كل الأحاسيس شغالة جواها ألف مكان .. تلاقيها تحب تطب تكون زي الأطفال .. وفي نفس الثانية تقوم تستقوى تهد جبال ماهي جامدة من برة مقرمشة قوية مفرفشة من جوة طيبة محتاجة طبطبة كده وكده وكده دي كل ده وده".

مسلسل "كامل العدد" يتكون من ١٥ حلقة ومن المقرر عرضه اليوم على منصة شاهد، و هو بطولة كلاً من الممثلين "دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد جمال سعيد"، من تأليف "يسر طاهر" و "رنا أبو الريش"، ومن إخراج "خالد الحلفاوي"،يدور المسلسل في إطار كوميدي رومانسي حول سيدة مطلقة وليدها أربع أطفال تقع في حب شاب ثم تتوالى الأحداث.

يُذكر أن "مصطفى حجاج" هو مطرب مصري أشتهر بصوته الجميل وتقديمه للأغاني الرومانسية بلون شعبي، من أشهر أغنياته "يامنعنع" و "خطوة" و "أبويا قاللي زمان" و " ١٠٠ وش"، و "جامدة"، وغيرهم من الأغاني المميزة.