الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:32 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فعاليات دورة ” الازمات والكوارث” لأعضاء أندية التطوع بالدقهلية فعالية ثقافية بالمتحف القومي للحضارة المصرية لإحياء التراث أبو الغيط يلتقي الزياني لمناقشة تحضيرات القمة العربية القادمة بالبحرين زعيم المعارضة الإسرائيلية: تل أبيب تحولت لرهينة بيد متطرفين عديمى المسؤولية وفد المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية ”ابدأ” يتفقد المنطقة الصناعية والمجمع الحرفي السكني بحوش عيسى طرق تحليل الأدوية فى المستحضرات الصيدلية و السوائل الحيوية - يوم علمي بصيدلية المنصورة الجديدة جامعة أسيوط تشهد افتتاح المؤتمر الدولى ” الموهبة والإبداع والذكاء الاصطناعي في الطفولة المبكرة” القاصد يعلن موافقة لجنة القطاع الطبى لإنشاء معهد الأورام بجامعة المنوفية باجتماع مجلس الجامعة أبو الغيط يشارك في افتتاح أعمال الدورة الثالثة لمنتدى الاقتصاد والتعاون العربي مع دول آسيا الوسطى وجمهورية أذربيجان الجمعة.. مناقشة ”دور الدراما فى نشر الوعى” بمؤسسة آتوم الليلة.. دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي في كلمة أخيرة ترويجاً لمنتج مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر .. وزارة السياحة والآثار تطلق ثاني جولة افتراضية لنقاط المسار

فن

رمضان 2023.. تفاصيل شخصية منذر رياحنة في «جعفر العمدة»

كشف الفنان الأردني منذر رياحنة، تفاصيل شخصيته التي يجسدها في مسلسل جعفر العمدة، بطولة الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

قال منذر رياحنة عبر صفحته الرسمية بحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: «أنا شوقي فتح الله ما أقراش مع حد أكثر من فتحتين والفاتحة التانية مأجلها استنوني في مسلسل جعفر العمدة».

موضحاً: الدور شرير، وأنا ديما بتظلم بسبب الشخصيات الشريرة اللي بقدمها، لكن الشخصية دي جديدة وغير تقليدية، ومغرية لأي ممثل أنه يختار يقدمها وخاصة لو مع نجم في حجم محمد رمضان.

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمين، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في إطار اجتماعي شعبي، حول "جعفر العمدة"، الذي يجسده محمد رمضان، وهو في العقد الخامس من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة"، التي تجسدها الفنانة زينة، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.