الخميس 25 أبريل 2024 01:13 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

روديجر: هجوم ليفربول صعب للغاية.. ويجب أن يركز فينيسيوس في كرة القدم فقط

كشف أنطونيو روديجر، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن كيفية إيقاف هجوم ليفربول في المباراة المرتقبة بينهما غدًا في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول غدًا الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، بعد الفوز ذهابًا 5/2 في استاد أنفيلد رود.

وقال روديجر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "علينا أن نبدأ بطريقة أفضل من التي بدأنا بها في أنفيلد، علينا أن نجد التوازن الصحيح بين الدفاع والهجوم. سنهاجم من الدقيقة الأولى ولن نقف في الخلف ننتظر ليفربول".

وأضاف: "ليفربول لديه هجوم جيد جدًا، لقد سجلوا 7 أهداف ضد مانشستر يونايتد وهو فريق عظيم، إنهم فريق صعب للغاية وعلينا أن ندرك ذلك".

وعن فينيسيوس، قال: "يجب أن يركز على طريقة لعبه فقط، لأنه يلعب بطريقة جيدة، لكنه يتعرض للاستفزاز كثيرًا والضرب من المنافسين. إنه لا يزال شابًا ويتعلم، يجب أن يتم حمايته من الحكام".

وأردف: "في ريال مدريد، دائمًا أنت تحت ضغط، عندما نتلقى أهداف، ينتقدوننا، ولكن الطبيعي هو أن تخرج بشباك نظيفة، حينها لا نحصل على الإشادة".

واختتم: "مع احترامي لكل الفرق التي لعبت لها من قبل، لكن ريال مدريد مختلف، كل شيء ضخم، ومع ذلك فهم متواضعون للغاية ولطفاء معي منذ اليوم الأول".