الجمعة 3 مايو 2024 10:28 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

قمة اليوم.. مانشستر سيتي يواجه لايزبيج في دوري الأبطال

يستضيف اليوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، نظيره فريق لايزبيج الألماني على ستاد الأتحاد ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني، لاستكمال سلسلة الإنتصارات داخل ملعبه الأتحاد والتأهل على حساب فريق لايزبيج الألماني لدور ثمن النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وواجه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفه فريق لايزبيج في 3 مباريات من قبل، إستطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في مباراة مقابل مباراة لفريق لايزبيج الألماني وتعادل في آخرى في تاريخ مواجهاتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُعتبر الجزائري رياض محرز هو الهداف التاريخي لمباريات مانشستر سيتي ولايزبيج حيث إستطاع تسجيل 3 أهداف في المباريات الثلاثة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم سلوفيني بقيادة الدولي سلافكو فينتشيتش ويُعاونه الثنائي السلوفيني، توماش كلانسينتش حكم مساعد أول، واندريش كوفاسيتش حكم مساعد ثان بالإضافة إلى تواجد رادي ابرينتوفيتش حكمًا رابعًا للمباراة، بينما بتواجد على تقنية الفيديو الحكم الإسباني أليخاندرو هيرنانديز ويُساعده السلوفيني نيتيتش كازتوفيتش.

يُذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث سجل هدف مانشستر سيتي رياض محرز وعلى الجانب الأخر سجل جفارديول هدف لايزبيج الألماني.