الجمعة 10 مايو 2024 03:06 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

وزير الرياضة يلتقي مع مجلس اتحاد الكرة.. ويؤكد: على الجميع تحمل مسؤولياته

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، للوقوف على كافة الاستعدادات الخاصة بالمنتخبين الأول والأولمبي، قبيل خوض المنافسات المقبلة خلال شهر مارس الجاري.

ويستعد المنتخب الوطني، لخوض مباراتين مع منتخب مالاوي، يوم 24 ثم 28 من شهر مارس الجاري في استاد القاهرة ومالاوي، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ومباراة المنتخب الأولمبي مع نظيرة الزامبي، على استاد الدفاع الجوى.

وشدد وزير الشباب والرياضة، أهمية الاستعداد للمباراتين بالشكل الأمثل من كافة النواحي والإجراءات التنظيمية، كما أكد على توفير كافة سبل نجاح المبارتين.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على ضرورة توفير كافة المتطلبات والاحتياجات الخاصة باستعدادات المنتخبين لخوض المنافسات خلال الفترة المقبلة لتحقيق الفوز وإسعاد جماهير كرة القدم المصرية.

جدير بالذكر أن مباراة منتخب مصر ستقام مع منتخب مالاوي في التاسعة من مساء يوم 24 من شهر مارس المقبل، في القاهرة، فيما ستقام مباراة الإياب في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في الثالثة من عصر يوم 28 من شهر مارس المقبل.

كما ستقام مباراتي المنتخب الأولمبي مع نظيره الزامبي يومى 22 مارس باستاد الدفاع الجوى، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب.