الخميس 9 مايو 2024 09:04 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«سيدات سلة الأهلي» يتأهل إلى نهائي دوري السوبر باسم مرسي : سنقاتل من أجل تحقيق الانتصارات الرئيس السيسى وجوتيريش يحذران من عواقب العمليات العسكرية الإسرائيلية برفح الفلسطينية بتفاءل بيها .. أول تعليق من الأب صاحب لقطة مباراة الإسماعيلي والداخلية نشر له حكم قضائي.. تغريم شاب 50 ألف جنيه أزعج عامل عبر حالة فيس بوك في قنا رئيس البرلمان العربي والمرصد العربي لحقوق الإنسان: سنعمل على إعداد مشروع قانون عربي استرشادي لتعزيز حماية حقوق الإنسان في مجال الأعمال التجارية إطلاق ”إيقاعات صيف السعودية” لإثراء تجربة السائح في المملكة نوال عبد الشافي تطرح أحدث أغانيها ”ياخيبتو” أحمد الشيخ : نسعى دائماً للفوز والتقدم بجدول ترتيب الدوري بالفيديو..نوال عبد الشافي بإطلالة فلاحي ولوك جديد في أغنيتها ”ياخيبتو” بالأغاني الروسية.. ختام رائع لمهرجان بردية للسينما وتكريم فلسطين الزمالك يُحدد موعد مرانه الأول في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

رياضة

التعادل السلبي يمنح المنتخب الأردني بطاقة العبور لدور الثمانية بأمم آسيا للشباب

تأهل المنتخب الأردني إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم آسيا لكرة القدم للشباب المقامة حاليا في أوزبكستان، وذلك رغم تعادله السلبي مع نظيره العُماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بالبطولة.

ورفع المنتخب الأردني رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق ثلاث نقاط خلف المنتخب الكوري الجنوبي المتصدر، فيما يحتل منتخب عمان المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

وخيم التعادل السلبي على المباراة الأخرى في المجموعة ذاتها، والتي جمعت ما بين كوريا الجنوبية وطاجيكستان.

ورفع منتخب كوريا الجنوبية، الذي ضمن التأهل للدور المقبل من البطولة، رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة، فيما يحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق المواجهات المباشرة خلف منتخب الأردن.

وسيلعب المنتخب الأردني في دور الثمانية مع متصدر المجموعة الرابعة، فيما سيواجه المنتخب الكوري الجنوبي المنتخب صاحب المركز الثاني في المجموعة ذاتها.