النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:58 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رمضان 2023.. لفتة طيبة من روجينا لباقي أبطال مسلسلها ”انحراف”.. صور

كشفت الفنانة روجينا عن البوسترات الرسمية لجميع أبطال مسلسلها الجديد"ستهم" المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2023.

ونشرت روجينا صورا لكل الابطال فيما عدا هي، ووجهت لهم الشكر والتقدير، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام، قائلة: بسم الله توكلنا على الله

مسلسل ستهم رمضان ٢٠٢٣ رائعة الكاتب ناصر عبد الرحمن، تصوير وإخراج المبدع رؤوف عبد العزيز".

وأضافت:"بتشرف بوجودى وسط هذه النخبه العظيمه من الفنانين المميزين والمحترفين، ويارب يعجبكم مسلسل ستهم وينول رضاكم باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك وسعه رحمتك".

برهنت بذلك روجينا، على الرقي التي تتمتع به كنجمة، فرغم بطولتها المطلقة في مسلسل "ستهم" المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، إلا أنها تمتعت بدرجة عالية من إنكار الذات وقدمت الشكر لكل من شارك في بطولة المسلسل.

طرحت قناة النهار البرومو التشويقي لمسلسل "ستهم"، بطولة النجمة روجينا، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2023، وسيطر على البرومو حالة من التشويق ممزوج بالغموض والإثارة.

وظهرت روجينا، في البرومو بدور ستهم، وهي السيدة التي تخلع ثوب النساء وترتدي ثوب الرجال، من أجل الكفاح للكسب الحلال للقمة العيش، هذا إلي جانب ظهور مميز لشيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي خطف الأنظار.

وكشف البرومو، عن العديد من المشاكل والأزمات التي تواجه روجينا، بداية من ارتدائه الفستان الأبيض وزواجها من الشخصية التي يقدمها إياد نصار، وحملها طفل على يدها والدخول في صوان عزاء، وارتداء ثوب الرجال، مرورا بمعاناتها للعيش بالحلال والكفاح، وتلقيها ضربة قوية من عمال المحاجر، بسبب مشاجرة بينهما.

وحمل البرومو العديد من المشاهد القاسية والمؤثرة للنجمة روجينا، والتي أظهرت مدى تمكن وقدرة المخرج رؤوف عبد العزيز في فن إدارة الممثل، والتي انتهت بتوجيه رسالة لـ"ستهم" :"محدش بيلبس الست توب الرجال إلا الظلم".

مسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.