السبت 27 أبريل 2024 12:49 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يقسو على مازيمبي بثلاثية ويضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا بسبب الطقس السيء.. نشوب حريق داخل وحدة سكنية في قنا بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل العمل والامتحانات بجامعة جنوب الوادي يوم الأحد المقبل بعد أنباء انفصالها عن السقا.. مها الصغير: شوفي سعادتك فين وروحيلها وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام مازيمبي محمد عبد المنعم يسجل هدف تقدم الأهلي أمام مازيمبي سارة عبد الرحمن لـ «النهار»: أحب الأفلام القصيرة.. وأشجع الأعمال التي تناقش قضايا المرأة إصابة شيكابالا في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية إعلامية : إتهام الراجل بأن عينه زايغة..أوقات بيكون جينات وراثية ملكة جمال الوطن العربي الإعلامية الشابة رضوي عطا تستعد لبرنامجها الفني الجديد التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي أول ضحايا العاصفة الترابية بقنا.. مصرع مسن سقطت عليه نخلة ونقله لـ المشرحة

المحافظات سياحة وآثار

مجموعة بيك الباتروس اكثر المنتجعات طلبا من السائح الألماني

تشارك مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبو على فى فعاليات بورصة السياحة العالمية ITB Berlin المقرر إقامتها فى العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من ٧ إلى ٩ مارس ٢٠٢٣ بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق الألمانى إلى مصر خلال الفترة القادمة والتى يعتبر من أكثر الأسواق طلبا للبحر الأحمر.

ويعتبر السائح الألماني من ذوي الإنفاق المرتفع والذي يكرر زيارته لمصر وبالأخص الغردقة ومرسى علم أكثر من مرة فى العام الواحد .

وأكد كامل أبوعلى – رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيس جمعية مستثمرى البحرالأحمر أن مشاركة مجموعة بيك الباتروس بجناح ضخم هذا العام فى بورصة برلين ترجع إلى أهمية الاستثمارات السياحية فى التنمية الاقتصادية للدولة وبأهمية السوق الألمانى على وجه الخصوص وبأن مشاركته هى رسالة لمزيد من الاهتمام بالسياحة الوافدة من السوق الألمانى وبضرورة زيادة المخصصات التسويقية والدعائية الموجهة لهذا السوق.

يذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق و في إطار تنشيط وترويج الحركة السياحية للغردقة من السوق الألماني أستضافت ممثلي ٨٠ شركة سياحة وسفر ألمانية بمنتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر ضمن برنامج لجولة تعريفية للشركات الألمانية على المقاصد السياحية المصرية بالتعاون مع كبرى شركات السياحية العالمية.