الخميس 9 مايو 2024 11:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة في أجواء عكست التواصل الودي وعمق العلاقات الحضارية بين البلدين ... حرم سلطان عُمان تقوم بزيارة خاصة إلى مصر بهدف نظيف .. روما يتفوق على ليفركوزن في الشوط الأول حسين لبيب لاعبي الزمالك إستعداداً لمواجهة نهضة بركان في الكونفيدرالية جوميز يحفز لاعبي الزمالك قبل ذهاب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان تعرف إلى تفاصيل حفل نجوى كرم في ”موازين” بالمغرب بعد ألمانيا منها مؤلفات لطه حسين وكتاب الأغاني والتراث الحضارى..هيئة الكتاب تشارك بإصدارات متنوعة في معرض الدوحة الـ33 بعد تصدرها التريند..راندا البحيري توجه رسالة خاصة لجمهورها وتكشف حقيقة وزنها الزائد

حوادث

التحفظ على أموال المتهمين في قضية «هوج بول»

أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على أموال المتهمين في تطبيق هوج بول، لاتهامهم بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين، عن طريق التحايل، وإيهام عملائهم بالربح عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر، بعد أن اتضح فيما بعد بأنها شركة وهمية تتكون من مجموعة من الأشخاص، متخصصة في النصب والاحتيال الإلكتروني، وجميع أفراد أسرته، ومنعهم من التصرف في أموالهم السائلة، والمنقولة والعقارية.

وكشفت النيابة العامة في بيانها بشأن واقعة هوج بول، أن تحريات إدارة مكافحة جرائم تقنية المعلومات المجراة بالاستعانة بالبرامج والتقنيات الفنيةِ الحديثة، توصلت إلى تكوين مجموعة من الأشخاص أجانب ومصريين تنظيمًا للاحتيال الإلكتروني عبر شبكة المعلومات الدولية، من خلال إدارة واستخدام التطبيق المشار إليه للاستيلاء على أموال المواطنين، واتخاذهم من أحد العقارات مقرًّا لمزاولة نشاطهِم الإجرامي واستعانتِهِم بمُترجِمةٍ لإدارةِ.

وتابعت النيابة العامة في بيانها، أن المتهمين في سبيلِ ترويجِهِم لتطبيقِ هوج بول واستقطابِ ضَحاياهم أنشَأوا مجموعاتٍ من أشخاصٍ مصريينَ -تمَّ تحديدُهُم- لتنظيمِ وعقدِ لقاءاتٍ وحفلاتٍ دَعائيةٍ لتطبيقِ هوج بول، وأنشأوا كذلكَ مجموعاتٍ أخرَى للترويجِ والدعايةِ عبرَ مجموعاتِ التواصلِ بتطبيقِ WhatsApp.