الأحد 12 مايو 2024 02:51 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

الحلقة الأولى من أنمي Attack on Titan الجزء الأخير تتصدر الترند العالمي

عرضت الحلقة الأولى من الجزء الرابع من أنمي "Attack on Titan" يوم الجمعة الماضي وطوال اليوم ومن بعد عرض الحلقة حتى اليوم الحالي المشاهدين لا يتوقفون عن الحديث حول أحداث الحلقة الأولى، خاصة أن هذا الجزء يعد الجزء الأخير من سلسلة هذا الأنمي، والذي بدأ عرضه بداية من عام 2013، ويشهد هذا الجزء النهاية التي ستحدد إلى أين سيؤول العالم، مع وجود العمالقة.

ويعد هذا الأنمي هي سلسلة مانجا يابانية من تأليف ورسم هاجيمي إيساياما، وتقع أحداثها في عالم خيالي حيث يعيش البشر داخل أراض محاطة بثلاثة أسوار ضخمة تحميهم من عمالقة يأكلون البشر، تبدأ الأحداث حين يتم اختراق أحد الأسوار وهو سور ماريا حيث تقوم العمالقة بإبادة ثلث البشرية، ويرى الشخصية الرئيسية إيرين ييجر والدته وهى تتم التهامها من عملاق، ويقرر أن ينضم إلى فرق الاستطلاع والتي تعمل على محاربة العمالقة بقيادة القائد ليفاي، وخلال ذلك يكتشف إيرين أنه يمتلك قوة العملاق المؤسس، وكونه يستطيع أن يتحول إلى عملاق، لتبدأ الأحداث المثيرة.

والجدير بالذكر أن الجزء الرابع والأخير منقسم إلى ثلاثة أجزاء، والجزء الذي يتم عرضه حاليا هو الجزء الثالث والأخير منه، وتدور أحداث الجزء الرابع حول التغيير الكلي الذي يطرأ على أفكار إيرين ويقرر التعاون مع عدوه زيك والوقوف ضد أصدقائه لجعل جميع الشعب الإلدي عقيم لمنع ولادة أي عملاق أخر، وتخليص العالم منهم.

وفاز أنمي "Attack on Titan" بالعديد من الجوائز خلال حفل "Crunchyroll Anime Awards" الذي تم عقده الجمعة الماضية، حيث حصل الفيلم على جائزة أفضل افتتاحية لأنمي، أكثر أنمي تحقيقا للإنجازات، أفضل أغنية أنمي، أفضل شخصية أنمي رئيسية لشخصية إيرين ييجر، وجوائز أخرى.