السبت 18 مايو 2024 11:29 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال الربع الأول من العام.. الصحة: «معهد القلب» قدم الخدمة الطبية لـ 232 ألف و341 مواطنا و5 آلاف عملية قسطرة تعليم المنوفية تفتح تحقيقا في تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية برواتب تصل لـ 7000 جنيه.. العمل تعلن عن عدد من الوظائف في القليوبية 115 ألف طالب بإعدادية البحيرة يؤدون امتحانى الهندسة وتكنولوجيا المعلومات أسعار الحديد اليوم بعد التراجع الأخير 12530 طالبا يؤدون امتحانات الشهادتي الإعدادية والابتدائية الأزهرية بالقليوبية تامر عبد الحميد: نهائي الكونفدرالية يحتاج 11 مقاتل في الملعب استدراجوه وخلصوا عليه ودفنوه .. كشف غموض العثور على جثة بزراعات الموالح في القناطر الخيرية مدير تعليم المنوفية: تداول ورقة اللغة العربية بعد الامتحان بعشر دقائق وشكلت لجنة للتحقيق في الواقعة تعليم الدقهلية: ١٠٩ آلاف طالب يؤدون امتحان اللغة العربية أمام ٥٩٣ لجنة تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية

رياضة

ما بين الإصابة والأسباب الفنية ..الأهلي بدون ٧ لاعبين أمام القطن الكاميروني

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للأهلي ، مباراة القطن الكاميروني ، اليوم ؛ وسط غياب ٧ لاعبين عم قائمة الفريق ، ما بين الإصابة والاستبعاد لأسباب فنية .

ويواجه الأحمر بطل الكاميرون في دوري أبطال إفريقيا ، اليوم على ستاد السلام ، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولي لمنافسات دوري الأبطال .

ويغيب ٧ لاعبين عن الفريق الأحمر اليوم ، وهم ؛ محمود كهربا، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، حسين الشحات، خالد عبد الفتاح) وذلك للإصابة، وأيمن أشرف ومحمد فخري لـ أسباب فنية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة جمعها من الخسارة أمام الهلال السوداني ، والتعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي ، وتمثل مباراة اليوم ، عنق الزجاجة للمارد الأحمر ، الباحث عن تخطى ذات الدور ،والوصول لأبعد نقطة في دوري الأبطال ، الذي يحمل رقما قياسيا في عدد مرات التتويج به .